انتهاء أزمة صلاح والنني.. بريطانيا ترفع اسم مصر من القائمة الحمراء والثنائي يشاركان مع "الفراعنة" أمام ليبيا


أعلنت السلطات البريطانية، اليوم الجمعة، رفع اسم مصر من القائمة الحمراء، الممنوعة من دخول البلاد بسبب إجراءات فيروس كورونا، اعتبارا من الأربعاء المقبل الموافق 22 سبتمبر.

وحسبما ذكرت وسائل إعلام بريطانية، فإنه سيتم رفع ثمانية دول من القائمة الحمراء اعتبارًا من الأربعاء المقبل، وهذا يعني أن الأشخاص العائدين من الدول الثمانية بينهم مصر لن يضطروا الآن إلى البقاء في الحجر الصحي بالفنادق.

وإلى جانب مصر، فإن الدول السبعة الأخرىـ التي سيتم رفع اسمها من القائمة الحمراء، هم: تركيا وباكستان وجزر المالديف وسريلانكا وعمان وبنجلاديش وكينيا.

بذلك، سيكون بإمكان الثنائي محمد صلاح، نجم ليفربول، ومحمد النني، لاعب أرسنال، من التواجد مع المنتخب المصري، في مباراة القاهرة أمام نظيره الليبي، في الجولة الثالثة من التصفيات الإفريقية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2022.

ولم تدخل ليبيا، القائمة الحمراء لبريطانيا، في التحديث الأخير، وبالتالي سيكون بإمكان ثنائي الدوري الإنجليزي، التواجد مع "الفراعنة" في مباراة الجولة الرابعة أمام ليبيا، والتي ستقام بملعب شباب بنينة في بنغازي.

وستخوض مصر، مباراتيها أمام ليبيا، خلال الفترة من 6 إلى 12 من أكتوبر المقبل، في الجولتين الثالثة والرابعة لتصفيات كأس العالم 2022.

 

شارك المقالة عبر:

اترك تعليقا:

من الأبطال للأبطال

الأبطال نيوز - Alabtal News

الأبطال نيوز - Alabtal News
وكالة رياضية متكاملة لعرض كافة أخبار وأحداث الساحرة المستديرة محلياً وعربياً وإفريقياً بشكل جديد ، وتعد الأبطال نيوز إحدى منتجات مؤسسة الهداف الرياضية