تفاصيل عقد كارلوس كيروش .. الراتب الشهري وعدد الاجازات الموسمية


 أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم، التعاقد مع البرتغالي كارلوس كيروش، مديرًا فنيًا للمنتخب الأول خلفًا لحسام البدري، الذي تمت إقالته من منصبه؛ بسبب سوء أداء الفراعنة تحت قيادته.


منتخب مصر تغلب في معسكر شهر سبتمبر المُنقضي على أنجولا بهدف نظيف، وتعادل أمام الجابون بهدف لكل فريق، مع مستويات متواضعة للغاية للمنتخب، الذي يضم لاعب من الأفضل في العالم وهو محمد صلاح.

ويحصل كارلوس كيروش على 85 ألف دولار شهريًا على أن يتحمل تكاليف الضرائب، ورواتب مُساعديه الأجانب، حيث يأتي كيروش إلى مصر ومعه مساعد أجنبي ومُدرب أحمال ومُحلل أداء، وتحمل الاتحاد تكاليف سفر لبلده البرتغال ذهاب وعودة في 4 مرات بالسنة الواحدة.

وبالطبع يتحمل اتحاد الكرة رواتب المُساعدين الأخرين المصريين، المدرب العام ضياء السيد، والمدرب محمد شوقي، بالإضافة لعصام الحضري مدربًا لحراس المرمى، ولم يُكشف عن مدير المنتخب.

جدير بالذكر، أن كارلوس كيروش سبق وأن قاد منتخب أفريقي وهو جنوب أفريقيا، كما إنه قاد منتخبات إيران والبرتغال وكولومبيا وشارك معهم في كأس العالم، بالإضافة لريال مدريد الإسباني.

شارك المقالة عبر:

اترك تعليقا:

من الأبطال للأبطال

الأبطال نيوز - Alabtal News

الأبطال نيوز - Alabtal News
وكالة رياضية متكاملة لعرض كافة أخبار وأحداث الساحرة المستديرة محلياً وعربياً وإفريقياً بشكل جديد ، وتعد الأبطال نيوز إحدى منتجات مؤسسة الهداف الرياضية