بعد التعثر أمام قادش .. حسم مستقبل رونالد كومان مع برشلونة

سقط الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة، في فخ التعادل السلبي، مساء أمس الخميس، أمام نظيره ومُضيفه قادش، في إطار منافسات الجولة السادسة ببطولة الدوري الإسباني الممتاز لموسم 2021/2022.

ويأتي التعادل أمام قادش حلقة في سلسلة من التعثرات للبرسا في الأونة الأخيرة، بداياتها الهزيمة بثلاثية نظيفة أمام بايرن ميونخ الألماني في دوري أبطال أوروبا، ثم تعادل أمام غرناطة وأخر أمام قادش في الليجا.

وأشارت تقارير، بأن خوان لابورتا، رئيس برشلونة، قرر تجديد الثقة في كومان ورفض إقالته، حيث يرغب الرئيس في إعطاء المدرب الهولندي فرصة حتى التوقف الدولي على أقل تقدير.

وسيلعب برشلونة أمام ليفانتي وأتليتكو مدريد في الليجا قبل التوقف الدولي، وحال نجاح كومان في الفوز بالمباراتين سيظل في منصبه، أما في حالة أي تعثر جديد سيكون مُستقبل المدرب على المحك.

ويحتل برشلونة المركز السابع في جدول ترتيب الليجا؛ ولكن للبرسا مواجهة مؤجلة، حال الفوز بها سيُحسن من وضعيته ويرتفع رصيد نقاطه لـ11.

 

شارك المقالة عبر:

اترك تعليقا:

من الأبطال للأبطال

الأبطال نيوز - Alabtal News

الأبطال نيوز - Alabtal News
وكالة رياضية متكاملة لعرض كافة أخبار وأحداث الساحرة المستديرة محلياً وعربياً وإفريقياً بشكل جديد ، وتعد الأبطال نيوز إحدى منتجات مؤسسة الهداف الرياضية