القيعي يكشف سبب فشل صفقة إنضمام طارق حامد للأهلي

كشف عدلي القيعي، مدير التعاقدات الأسبق بالنادي الأهلي، تفاصيل فشل إنضمام النجم طارق حامد إلى الأحمر في وقت سابق، وقبل انتقاله مباشرةً إلى الغريم التقليدي الزمالك.

طارق حامد اصبح من اللاعبين التاريخيين بالزمالك، ونواة أساسية في فريقه ومنتخب مصر، وشارك في كأس العالم 2018 بروسيا مع الفراعنة وتُوج بالعديد من الألقاب مع الفارس الأبيض.

وقال القيعي في تصريحات تلفزيونية: "بالفعل طارق حامد كان قاب قوسين أو أدنى من الانتقال للأهلي، فرج عامر رئيس سموحة أبغلنا بأن الزمالك عرض 7 مليون وإن دفع الأهلي نفس المبلغ، سيختار اللاعب الأهلي".

وتابع: "محمود طاهر رئيس الأهلي وافق على المبلغ، إلا أن فرج عامر أخطرنا بأن الزمالك رفع عرضه لـ8 مليون، وهو ما أغضب طاهر، حيث رأى بأن رئيس سموحة يستغل الموقف من أجل رفع سعر اللاعب، فأنسحب الأهلي".

وشارك طارق حامد مع منتخب مصر في مباراة ودية أمس الخميس أمام ليبيريا، وانتهت بفوز الفراعنة بثنائية نظيفة، وتم استبدال طارق حامد في الشوط الثاني لحساب حمدي فتحي لاعب الأهلي.


 

شارك المقالة عبر:

اترك تعليقا:

من الأبطال للأبطال

الأبطال نيوز - Alabtal News

الأبطال نيوز - Alabtal News
وكالة رياضية متكاملة لعرض كافة أخبار وأحداث الساحرة المستديرة محلياً وعربياً وإفريقياً بشكل جديد ، وتعد الأبطال نيوز إحدى منتجات مؤسسة الهداف الرياضية