تغييرات في تشكيل الأهلي المتوقع لمباراة إنبي


 يلعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مساء غد السبت، أمام نظيره إنبي، في لقاء دور الـ16 ببطولة كأس مصر 2021، والذي يحمل لقبه الأهلي.


وسيجري الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي عدة تغييرات على تشكيل الفريق سواء لأسباب فنية أو للإصابة، وذلك بعد الخسارة الأخيرة التي لحقت بالفريق أمام طلائع الجيش في كأس السوبر المصري.

ومن المتوقع أن يبدأ الأهلي المباراة بتشكيل مكون من، محمد الشناوي في حراسة المرمى، على أن يتشكل خط الدفاع من أكرم توفيق كظهير أيمن والدولي التونسي علي معلول كأيسر، ويعود المغربي بدر بانون لقيادة خط دفاع الأهلي بجوار أيمن أشرف.

في وسط الملعب، سيعود إليو ديانج الدولي المالي لقيادة وسط الملعب مع عمرو السولية، على أن يتواجد محمد مجدي أفشة في مركز صناعة اللعب.

خط الهجوم، سيتشكل من الدولي الموزمبيقي لويس ماكيسوني كجناح أيمن، ومحمود عبدالمنعم "كهربا" كأيسر، ويعوضا غياب المُصابين حسين الشحات وطاهر محمد طاهر، على أن يتواجد محمد شريف في مركز المهاجم الصريح.

شارك المقالة عبر:

اترك تعليقا:

من الأبطال للأبطال

الأبطال نيوز - Alabtal News

الأبطال نيوز - Alabtal News
وكالة رياضية متكاملة لعرض كافة أخبار وأحداث الساحرة المستديرة محلياً وعربياً وإفريقياً بشكل جديد ، وتعد الأبطال نيوز إحدى منتجات مؤسسة الهداف الرياضية