إقالة مدرب النصر السعودي .. تعرف على التفاصيل

أعلنت إدارة نادي النصر السعودي إقالة البرازيلي مانو مينيزيس، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، وذلك بعد هزيمته مساء أمس السبت، بثلاثة أهداف لهدف واحد، أمام اتحاد جدة.

النصر هُزم في الكلاسيكو على ميدانه أمام اتحاد جدة، بثلاثة أهداف لهدف واحد، في إطار منافسات الجولة الخامسة من بطولة كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين لموسم 2021/2022.

وأشارت تقارير، بأن إدارة النصر اتخذت القرار بالفعل بإقالة البرازيلي مينيزيس من قيادة الفريق، وذلك بعد النتائج المتواضع للعالمي منذ بداية الموسم، خاصة على المستوى المحلي، وُصدر قرار بالإقالة بالفعل.

ويحتل النصر المركز الثامن بجدول ترتيب الدوري وله 6 نقاط من فوزين وهزيمتين، وهو مركز لا يليق النصر ولا الصفقات القوية التي أبرمها الفريق في فترة الانتقالات الصيفية.

ويلعب النصر في مباراته المقبلة أمام الباطن، في إطار منافسات الدوري السعودي، يوم الخميس المقبل، في تمام الخامسة و25 دقيقة بتوقيت القاهرة، السادسة و25 دقيقة بتوقيت مكة المكرمة.


 

شارك المقالة عبر:

اترك تعليقا:

من الأبطال للأبطال

الأبطال نيوز - Alabtal News

الأبطال نيوز - Alabtal News
وكالة رياضية متكاملة لعرض كافة أخبار وأحداث الساحرة المستديرة محلياً وعربياً وإفريقياً بشكل جديد ، وتعد الأبطال نيوز إحدى منتجات مؤسسة الهداف الرياضية