بعد توليه تدريب مصر.. كارلوس كيروش: اتعهد باستخدام أفضل ما لدي لتحقيق أهداف هذا البلد المرموق


عبر البرتغالي كارلوس كيروش، عن سعادته الكبيرة بتولى مهمة تدريب منتخب مصر، مؤكدًا عن ىالتزامه بتقديم أفضل ما لديه لتحقيق أهداف هذا البلد المرموق.

وقال كيروش، في تغريدة نشرها عبر حسابه الرسمي على "تويتر"، باللغتين العربية والإنجليزية: " بكل فخر وامتنان وطموح أقبل الدعوة المشرفة من اتحاد الكرة المصري لأكون مدربًا للمنتخب الوطني لكرة القدم."

وتابع:"أريد أن أعبر عن التزامي باستخدام أفضل ما لدي من خبرة ومعرفة لتحقيق أهداف وأحلام مثل هذه الدولة المرموقة لكرة القدم مع مشجعيه الذين يتسمون بالحماس والتفاني الشديد.. هيا بنا إلى المستقبل.. كارلوس كيروش".

وكان الاتحاد المصري لكرة القدم، برئاسة أحمد مجاهد، قد أعلن اليوم الأربعاء، تعيين المدرب البرتغالي كارلوس كيروش، من أجل تولى مهمة تدريب المنتخب الوطني الأول.

وحسبما ذكر الاتحاد في بيان نشره عبر حساباته الرسمية على "فيس بوك"، أن كيروش يتولى تدريب "الفراعنة" بمعاونة كل من ضياء السيد، مدربًا عامًا، ومحمد شوقي مدربا، وعصام الحضري مدربا لحراس المرمى. 

وأضاف البيان، أنه من المقرر أن يصل الجهاز المعاون لكيروش إلى القاهرة، مع بداية الأسبوع المقبل، ويضم مساعدا أجنبيًا له ومحللًا للآداء وأخصائيًا للتأهيل، على أن يصل المدرب البرتغالي، نهاية الأسبوع المقبل ، فيما سيتم استكمال الجهاز الإداري و الطبي و الأجهزة المعاونة خلال الاجتماع المقبل.

 

شارك المقالة عبر:

اترك تعليقا: