مدرب الزمالك لـ"الأبطال نيوز": الأهلي بعيد عن المنافسة في قطاع الناشئين


كتب: ناريمان ياسر

كشف أحمد صلاح مدرب حراس ناشئين الزمالك العديد من التطورات والأحداث الهامة داخل صفوف الناشئين بالقلعة البيضاء عبر تصريحات خاصه للأبطال نيوز.

وقال صلاح: "هناك العديد من الحراس الناشئين المميزين داخل قطاع ناشئين الزمالك والبراعم، أحمد نادر السيد كان من أبرز الناشئين في ناشئين 2003، وعبدالرحمن نفاد تم تصعيده ايضًا مع 2003 وحارس أسمه سامح في ناشئين 2003، ويوسف وإياد في ناشئين 2005 هيكون لهم وضع كبير وعظيم خلال الفترة المقبلة".

وواصل: "عمر معتز وأحمد جمال من ناشئين 2006 المميزين، وايضًا الحارس رياض مميز وكان يلعب في صفوف بيراميدز وانتقل العام الماضي في صفقة أنتقال حر إلى الزمالك".

وأشار: "من الحارس المميزين في ناشئين 2007 إياد وياسين أيمن، ومحمد إيهاب محمد كريم من أفضل الحراس على مدار السنين الماضية في البراعم وهم من ناشئين 2008".

وأوضح: "أفضل حراس ناشئين موجودين حاليًا في قطاع الزمالك 2003 و2008 بالنسبة البراعم قطاع 2009 و 2010 أفضل فرقتين بهم حراس مرمي لهم مستقبل كبير وواثق أن سيتم تصعيدهم للفريق الأول".

وأردف: "إنبي لديه حراس في قطاع الناشئين مميزين جدًا والمقاولون العرب في الناشئين والبراعم، المنافسه بين المقاولون وانبي والزمالك في مركز حراسة المرمي صعبة جدًا ويعتبر النادي الأهلي بعيد عن هذه المنافسة".

وفيما يتعلق بحراس الدوري الممتاز تابع: "محمد أبو جبل حارس مرمى الزمالك ومحمد الشناوي حارس مرمى الأهلى ومحمد بسام حارس الطلائع أفضل ثلاثي في بطولة الدوري المصري العام الماضي".

وأضاف: "محمود عبدالرحيم جنش قدم موسم مميز مع الزمالك وساهم في بطولة الكونفدرالية الأفريقية والسوبر المصري من قبل وكأس مصر والدوري الممتاز هذا الموسم رحيله عن الزمالك على سبيل الإعارة يمنحه فرصة المشاركة أساسي ليعود لمستواه بينما محمد صبحي كان الأفضل البقاء داخل الزمالك وعدم الإعارة".

واستكمل: "ضربة الجزاء أو ركلة الترجيح لها حظ كبير بالنسبة للاعب أو الحارس، ضربات الجزاء بها الكثير من الحظوظ وليس الأخطاء، التمركز يساعد الحارس في ركلات الجزاء؛ ولكن هي ركلات الحظوظ، أخطاء محمد الشناوي كان في التمركز".

وتابع: "اختيار عصام الحضري للمنتخب الأول اختيار منطقي لأنه الحارس التاريخي لمنتخب مصر ولديه العديد من الخبرات، حيث لعب في جميع البطولات الدولية، كما حقق نجاحات مع فريق سيراميكا كليوباترا بالدوري المصري خلال الفترة الماضية، وأسامة عبدالكريم مدرب حراس المنتخب الأوليمبي السابق يأتي بعد عصام الحضري وهيكون إضافه أيضا للمنتخب الأول".

وأكد: "محمد بسام بيقدم الكثير مع طلائع الجيش خلال الثلاث السنوات الماضية ومن أفضل الحارس داخل الدوري المصري وساهم بنسبة كبيرة جدًا في الحصول على السوبر المصري للطلائع، وجوده في طلائع الجيش أفضل لأن إذا انتقل إلى الأهلي لم يشارك بصفة اساسية".

وأتم حديثه قائلًا: "المهدي سليمان حارس مرمي بيراميدز مظلوم إعلاميًا من الحارس المميزين وخلال الفترة الأخيرة لم يشارك بصفة اساسية لوجود أحمد الشناوي وشريف إكرامي، وكان سبب أساسي في وصول الفريق السماوي إلى الكونفدرالية الافريقية في النسخة المقبلة، ومحمود الزنفلى حارس مرمى البنك الأهلي من الحُراس المميزين جدًا ومن الحارس الموهوبين وايضًا لم يتم تسليط الضوء عليه اعلاميًا".

 

شارك المقالة عبر:

اترك تعليقا:

من الأبطال للأبطال

الأبطال نيوز - Alabtal News

الأبطال نيوز - Alabtal News
وكالة رياضية متكاملة لعرض كافة أخبار وأحداث الساحرة المستديرة محلياً وعربياً وإفريقياً بشكل جديد ، وتعد الأبطال نيوز إحدى منتجات مؤسسة الهداف الرياضية