سولشاير يكشف استبدال رونالدو أمام يونج بويز

كشف النرويجي أولي سولشاير، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، عن سبب استبدال النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، في مباراة يونج بويز السويسري.

مساء أمس الثلاثاء، حل مانشستر يونايتد ضيفًا على يونج بويز، في إطار منافسات الجولة الأولى من مرحلة المجموعات بدوري أبطال أوروبا 2022 والذي يحمل لقبه تشيلسي الإنجليزي.

وقال سولشاير في تصريحات إعلامية عقب المباراة: "استبدال رونالدو؟ لقد ركض كثيرًا، بذل مجهودًا كبيرًا في مباراة نيوكاسل يونايتد يوم السبت، ومواجهة يونج بويز؛ لذلك دفعنا بجيسي لينجارد لنكون أكثر حيوية".

وكان رونالدو اُستبدل في الدقيقة 70، وأظهرت الكاميرات التلفزيونية عدم رضا النجم البرتغالي عن استبداله، حيث إن النتيجة كانت تُشير للتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، وسجل رونالدو هدف فريقه.

وخسر مانشستر يونايتد أمام يونج بويز بهدفين لهدف واحد في الوقت المُحتسب بدل من الضائع، بعد خطأ قاتل من لينجارد، وعقب المباراة وجهت انتقادات عديدة وعنيفة لسولشاير.


 

شارك المقالة عبر:

اترك تعليقا:

من الأبطال للأبطال

الأبطال نيوز - Alabtal News

الأبطال نيوز - Alabtal News
وكالة رياضية متكاملة لعرض كافة أخبار وأحداث الساحرة المستديرة محلياً وعربياً وإفريقياً بشكل جديد ، وتعد الأبطال نيوز إحدى منتجات مؤسسة الهداف الرياضية