كارلوس كيروش يصل القاهرة تمهيدًا لتولى تدريب منتخب مصر (صور)


وصل البرتغالي كارلوس كيروش، صباح اليوم الأربعاء، إلى القاهرة، استعدادًا لتولى مهمة تدريب منتخب مصر، خلال الفترة المقبلة.

وكان في استقبال كيروش، لدي وصوله إلى مطار القاهرة، مواطنه نيلو فينجادا، المدير الفنى لاتحاد الكرة، ومعه شعبان بسطاوى، مدير العلاقات العامة بالجبلاية، حيث من المقرر أن يتوجه الثلاثى مباشرة إلى مقر الاتحاد المصري لكرة القدم، للاجتماع بأحمد مجاهد، رئيس اللجنة الثلاثية المعينة لإدارة شئون الجبلاية.

وكان الاتحاد المصري لكرة القدم، برئاسة أحمد مجاهد، قد أعلن أمس الثلاثاء، إقامة حفل تقديم للبرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني الجديد للمنتخب الوطني الأول في الواحدة ظهر الخميس بقاعة المؤتمرات بمقر الاتحاد.

وأضاف الاتحاد في بيان نشره عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، أن المدير الفني الجديد، سيعقد مؤتمره الصحفي الأول على هامش معسكر المنتخب الوطني استعدادًا للقاء ليبيا ضمن تصفيات المجموعة الأفريقية السادسة.

وكان الاتحاد المصري لكرة القدم، برئاسة أحمد مجاهد، قد اعتمد التشكيل الكامل للجهاز الفني والإداري للمنتخب الوطني الأول، بعد الإطلاع على رأي المدير الفني الجديد.

وجاء التشكيل الجديد للجهاز الفني والإداري، على النحو التالي:

كارلوس كيروش (مديرًا فنيًا)، ضياء السيد (مدربًا عامًا)، محمد شوقي (مدربًا)، عصام الحضري (مدربًا لحراس المرمى)، وائل جمعة (مديرًا للمنتخب)، محمد صلاح (مديرًا إداريًا). 

وتقرر استمرار الجهاز الطبي بقيادة الدكتور محمد أبو العلا ويضم معه، كل من أحمد مطر (أخصائيا للعلاج الطبيعى)، مصطفى صدقى (أخصائيا للعلاج الطبيعى)، بدر إمام (أخصائى التأهيل)، محمد أحمد محمود (أخصائي التدليك)

وسيضاف إلى الجهاز الطبي أحد الخبراء البرتغاليين الذي سيتم استقدامه بمعرفة المدير الفني مع مساعد مدرب و محلل آداء.

وكان اتحاد الكرة، قد أعلن تعاقده في وقت سابق، مع البرتغالي كارلوس كيروش، من أجل تولى مهمة تدريب المنتخب الوطني المصري، خلفًا للمقال حسام البدري.




 

شارك المقالة عبر:

اترك تعليقا:

من الأبطال للأبطال

الأبطال نيوز - Alabtal News

الأبطال نيوز - Alabtal News
وكالة رياضية متكاملة لعرض كافة أخبار وأحداث الساحرة المستديرة محلياً وعربياً وإفريقياً بشكل جديد ، وتعد الأبطال نيوز إحدى منتجات مؤسسة الهداف الرياضية