اتحاد الكرة يقدّم كيروش لوسائل الإعلام الخميس المقبل


أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم، برئاسة أحمد مجاهد، إقامة حفل تقديم للبرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني الجديد للمنتخب الوطني الأول في الواحدة ظهر الخميس المقبل بقاعة المؤتمرات بمقر الاتحاد.

وأضاف الاتحاد في بيان نشره عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، أن المدير الفني الجديد، سيعقد مؤتمره الصحفي الأول على هامش معسكر المنتخب الوطني استعدادًا للقاء ليبيا ضمن تصفيات المجموعة الأفريقية السادسة.

وكان الاتحاد المصري لكرة القدم، برئاسة أحمد مجاهد، قد اعتمد التشكيل الكامل للجهاز الفني والإداري للمنتخب الوطني الأول، بعد الإطلاع على رأي المدير الفني الجديد.

وحسبما ذكر الاتحاد المصري، في بيان نشره عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، فإن التشكيل الجديد للجهاز الفني والإداري، جاء على النحو التالي:

كارلوس كيروش (مديرًا فنيًا)، ضياء السيد (مدربًا عامًا)، محمد شوقي (مدربًا)، عصام الحضري (مدربًا لحراس المرمى)، وائل جمعة (مديرًا للمنتخب)، محمد صلاح (مديرًا إداريًا). 

كما أشار البيان، إلى أنه تقرر استمرار الجهاز الطبي بقيادة الدكتور محمد أبو العلا ويضم معه، كل من أحمد مطر (أخصائيا للعلاج الطبيعى)، مصطفى صدقى (أخصائيا للعلاج الطبيعى)، بدر إمام (أخصائى التأهيل)، محمد أحمد محمود (أخصائي التدليك)

وأضاف البيان، أنه سيضاف إلى الجهاز الطبي أحد الخبراء البرتغاليين الذي سيتم استقدامه بمعرفة المدير الفني مع مساعد مدرب و محلل آداء.

وكان اتحاد الكرة، قد أعلن أمس الأربعاء، تعاقده رسميًا مع البرتغالي كارلوس كيروش، من أجل تولى مهمة تدريب المنتخب الوطني المصري، خلفًا للمقال حسام البدري.

ومن المقرر أن يصل القاهرة الجهاز المعاون لكيروش مع بداية الأسبوع المقبل ويضم مساعدا أجنبيًا له ومحللًا للآداء وأخصائيًا للتأهيل، على أن يصل كيروش نهاية الأسبوع المقبل.

 

شارك المقالة عبر:

اترك تعليقا: