جوارديولا يحسمها .. مبابي لن يأتي إلى مانشستر سيتي!

حسم الإسباني بيب جوارديولا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر سيتي، مسألة إنضمام النجم كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي، إلى السيتيسينز.

تقارير أشارت، إلى أن الإماراتي الشيخ منصور بن زايد مالك مانشستر سيتي، اعطى أوامره لشراء مبابي من باريس سان جيرمان الفرنسي بأي ثمن، حيث أن عقد الفرنسي ينتهي بنهاية الموسم الجاري 2021/2022.

وقال بيب جوارديولا في تصريحات صحفية تعليقًا على هذه الأنباء: "شراء مبابي؟ هذه أخبار ليست صحيحة، ولابد من احترام باريس سان جيرمان ولاعبيه، واحترام السيتي ولاعبيه".

وتابع: "مبابي لن يأتي إلى السيتي هذا ما استطيع أن أقوله، كما إني لا أعتقد أن باريس سيُفرط في مثل هؤلاء اللاعبين، الأمر مُنتهي، ولن يحدث صفقات تبادلية كما يتردد، رحيم سترلينج لن يدخل في صفقة تبادلية".

ويرفض مبابي تجديد تعاقده مع باريس، حيث أن الأخير عرض 6 عروض على مبابي للتجديد، إلا أن الأخير يتمسك بالانتقال لريال مدريد الإسباني بنهاية الموسم.


 

شارك المقالة عبر:

اترك تعليقا:

من الأبطال للأبطال

الأبطال نيوز - Alabtal News

الأبطال نيوز - Alabtal News
وكالة رياضية متكاملة لعرض كافة أخبار وأحداث الساحرة المستديرة محلياً وعربياً وإفريقياً بشكل جديد ، وتعد الأبطال نيوز إحدى منتجات مؤسسة الهداف الرياضية