مفاجأة .. داني ألفيس قد يعود لبرشلونة!


 أشارت تقارير إعلامية، بأن البرازيلي داني ألفيس، قد يعود لفريق برشلونة، في الفترة المقبلة، بعدما فسخ تعاقده مع ساوباولو البرازيلي بسبب عدم حصوله على مُستحقاته المالية.


داني ألفيس صاحب الـ38 عام قدم فترة جيدة مع ساوباولو، وكانت فترة توهجه الكبرى مع برشلونة الإسباني، حيث أنتقل للأخير في 2008 وظل 8 سنوات مع البرسا مُتألقًا وحصد 23 لقب.

وأضافت التقارير، بأن برشلونة يُعاني في الجبهة اليُمنى؛ لذلك يُعد ألفيس خيار مُناسب للغاية للبرسا، حيث أُصيب مؤخرًا الظهير الأساسي، الأميركي ديست، كما انتقل البرازيلي إيمرسون لتوتنهام البرازيلي.

ولا يُقدم صاحب الخبرات الكبيرة، سيرخيو روبيرتو، المستوى المأمول منه في مركز الظهير الأيمن، وهو ما وضع البرسا في أزمة حقيقية؛ لذلك يُعد ألفيس أفضل الخيارات المُتاحة.

وتُوج داني ألفيس مؤخرًا مع منتخب البرازيل الأوليمبي بالميدالية الذهبية في دورة الألعاب الأولمبية "طوكيو 2020" بعد الفوز في المباراة النهائية على إسبانيا بهدفين لهدف واحد.


شارك المقالة عبر:

اترك تعليقا:

من الأبطال للأبطال

الأبطال نيوز - Alabtal News

الأبطال نيوز - Alabtal News
وكالة رياضية متكاملة لعرض كافة أخبار وأحداث الساحرة المستديرة محلياً وعربياً وإفريقياً بشكل جديد ، وتعد الأبطال نيوز إحدى منتجات مؤسسة الهداف الرياضية