التعادل يحسم ودية الزمالك وبيراميدز


حسم التعادل السلبي نتيجة مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك وبيراميدز في المباراة الودية التي جمعت الفريقين اليوم على الملعب الفرعي لاستاد الدفاع الجوي بالتجمع الخامس.

شهدت المباراة استحواذا متبادلا بين الفريقين في منطقة وسط الملعب، دون خطورة على كلا المرميين بإستثناء تسديدة أحمد فتحي في الشوط الأول التي تصدى لها محمد عواد حارس مرمى الزمالك ببراعة، وفي الشوط الثاني أهدر البديل عمر السعيد فرصة خطيرة بعدما تلقى تمريرة قصيرة من عبد الله جمعة داخل منطقة الجزاء، سددها بقدمه اليسرى بجوار المرمى.

وخاض الزمالك الشوط الأول بتشكيل مكون من محمد عواد في حراسة المرمى، وعبد الله جمعة ومحمد عبد الغني ومحمود علاء وحمزة المثلوثي في خط الدفاع، وإمام عاشور ومحمود عبد العزيز وأشرف بن شرقي ومحمد أوناجم ويوسف أوباما في خط الوسط، وسيف الدين الجزيري في خط الهجوم

وفي الشوط الثاني دفع كارتيرون بحازم إمام بدلا من حمزة المثلوثي ومحمد أشرف "روقا" بدلا من محمود عبد العزيز وإسلام جابر بدلا من أشرف بن شرقي وعمر السعيد بدلا من سيف الدين الجزيري وسيد نيمار بدلا من محمد أوناجم.

ومن المقرر أن يحصل الفريق على راحة من يوم ١ أكتوبر حتى يوم ٥ من نفس الشهر، عقب مباراة اليوم ويستأنف الزمالك تدريباته الجماعية يوم ٦ أكتوبر. 

شارك المقالة عبر:

اترك تعليقا:

من الأبطال للأبطال

الأبطال نيوز - Alabtal News

الأبطال نيوز - Alabtal News
وكالة رياضية متكاملة لعرض كافة أخبار وأحداث الساحرة المستديرة محلياً وعربياً وإفريقياً بشكل جديد ، وتعد الأبطال نيوز إحدى منتجات مؤسسة الهداف الرياضية