رسميًا .. حسم الموقف النهائي لبوسكيتس ودي يونج من المشاركة أمام ليفانتي


 حُسم الموقف النهائي لثنائي الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة، سيرخيو بوسكيتس ودي يونج، من المشاركة أمام ليفانتي، المُقرر إقامتها غدًا الاحد، في إطار منافسات الجولة السابعة ببطولة الدوري الإسباني الممتاز لموسم 2021/2022.


بوسكيتس حصل على بطاقة صفراء في مواجهة قادش الأخيرة بالليجا، وستمنعه عن مواجهة ليفانتي، فيما حصل دي يونج على بطاقة حمراء بعد بطاقتين صفراويتين، وتظلم البرسا على بطاقة بوسكيتس، وبطاقة أخرى لدي يونج.

وأشارت تقارير، بأن لجنة التظلمات رفضت الطلب الذي تقدم به برشلونة برفع بطاقتي بوسكيتس ودي يونج، إلا أن اللجنة رأت أن الصور المُقدمة والأدلة بشكل عام غير كافية.

وتأكدت البطاقتين على اللاعبين؛ لذلك تأكد غيابهما عن مواجهة ليفانتي؛ ليزيدا من أتعاب الهولندي رونالد كومان، المدير الفني للفريق.

واصبح كومان على أعتاب الإقالة من تدريب برشلونة وذلك بعد الأداء الباهت والنتائج المُخيبة للبرسا منذ بداية الموسم، أو بمعنى أدق منذ تولي كومان مسؤولية إدارة الفريق.


شارك المقالة عبر:

اترك تعليقا:

من الأبطال للأبطال

الأبطال نيوز - Alabtal News

الأبطال نيوز - Alabtal News
وكالة رياضية متكاملة لعرض كافة أخبار وأحداث الساحرة المستديرة محلياً وعربياً وإفريقياً بشكل جديد ، وتعد الأبطال نيوز إحدى منتجات مؤسسة الهداف الرياضية