الليلة .. الجزائر تواجه بوركينا في المغرب بتصفيات المونديال

يحل المنتخب الجزائري، مساء اليوم الثلاثاء، ضيفًا ثقيلًا على نظيره بوركينا فاسو، في إطار منافسات الجولة الثانية من مرحلة المجموعات بالتصفيات المؤهلة عن القارة الأفريقية لكأس العالم 2022 بقطر.

الجزائر تلعب في مجموعة تضم النيجر وجيبوتي بجانب بوركينا فاسو، ويتأهل أول هذه المجموعة إلى التصفيات النهائية التي ستضم 10 منتخبات سيتم تقسيمهم على 5 مباريات ذهاب وإياب لتحديد المُتأهلين الخمس.

وتُلعب المباراة على الأراضي المغربية؛ نظرًا للإجراءات الاحترازية المُتعلقة بفيروس كورونا، وتنطلق المواجهة في تمام التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، العاشرة بتوقيت مكة المكرمة.

ويُعد منتخب الجزائر هو الأوفر حظًا لبلوغ التصفيات النهائية، ويبقى منافسه الأقرب في هذه المجموعة هو منتخب بوركينا فاسو؛ لذلك تُعد مواجهة الليلة هامة للغاية للمنتخب العربي الجزائري.

وكانت الجزائر اكتسحت جيبوتي في الجولة الأولى بثمانية أهداف نظيفة، فيما تغلبت بوركينا فاسو خارج ميدانها على النيجر بثنائية نظيفة؛ لتؤكد على قوتها في المُنافسة على بطاقة التأهل عن هذه المجموعة.


 

شارك المقالة عبر:

اترك تعليقا:

من الأبطال للأبطال

الأبطال نيوز - Alabtal News

الأبطال نيوز - Alabtal News
وكالة رياضية متكاملة لعرض كافة أخبار وأحداث الساحرة المستديرة محلياً وعربياً وإفريقياً بشكل جديد ، وتعد الأبطال نيوز إحدى منتجات مؤسسة الهداف الرياضية