الثوب الجديد للأهلي .. موسيماني يضع تشكيل مباراة كأس السوبر


 يلعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مساء اليوم الثلاثاء، أمام نظيره طلائع الجيش، في مباراة كأس السوبر المصري 2021، والذي يحمل لقبه الزمالك في النسخة الأخيرة.


ويدخل الأهلي مباراة الليلة وهو مُتوج بالدوري والكأس، فيما يلعب الجيش بصفته وصيفًا لكأس مصر، بحسب ما تنص عليه اللائحة القديمة، وبداية من السوبر المُقبل سيلعب وصيف الدوري، إذا كان بطل الكأس والدوري فريق واحد.

ويُسمح للأهلي اللعب بصفقاته الجديدة في مباراة كأس السوبر، بجانب لاعبيه العائدين من الإعارة، حيث عاد لاعبا الوسط أحمد عبدالقادر وعمار حمدي لتدعيم الأهلي، فيما تعاقد الأحمر مع الظهير الأيمن كريم فؤاد، والمهاجم الدولي حسام حسن، والجناحين الموزمبيقي لويس ماكسيوني والجنوب أفريقي بيرسي تاو الغائب للإصابة.

ومن المتوقع أن يبدأ الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي مباراة السوبر بتشكيل مكون من الحارس والقائد محمد الشناوي، وخط دفاع يتشكل من أكرم توفيق كظهير أيمن، والدولي التونسي علي معلول كأيسر، وقلبي دفاع أيمن أشرف والمغربي بدر بانون.

وسط الملعب، سيتشكل من الدولي المالي إليو ديانج بجانب عمرو السولية، على أن يتواجد النجم محمد مجدي "أفشة" في مركز صناعة اللعب.

خط الهجوم سيلعب فيه حسين الشحات كجناح أيمن، ومكسيوني كأيسر، ومحمد شريف هداف الدوري كمهاجم صريح.



شارك المقالة عبر:

اترك تعليقا:

من الأبطال للأبطال

الأبطال نيوز - Alabtal News

الأبطال نيوز - Alabtal News
وكالة رياضية متكاملة لعرض كافة أخبار وأحداث الساحرة المستديرة محلياً وعربياً وإفريقياً بشكل جديد ، وتعد الأبطال نيوز إحدى منتجات مؤسسة الهداف الرياضية