الصفقة الثامنة.. المصري البورسعيدي يعلن تعاقده مع التونسي إلياس الجلاصي




أعلن نادي المصري البورسعيدي، تعاقده رسميًا مع إلياس الخلاصي، لاعب وسط فريق الاتحاد المنستيري التونسي، وذلك حسبما ذكر في بيان رسمي.

وقال المصري في بيان رسمي، أن الجلاصي، وقع عقدًا مع النادي يمتد لأربعة مواسم اعتبارًا من الموسم الجديد 2022/2021 وحتى نهاية موسم 2025/2024 .

وأشار البيان، إلى أن اللاعب قام بالتوقيع على عقده  مع القلعة الخضراء في حضور لجنة التعاقدات ممثلة في محمد الخولي نائب رئيس النادي وعدنان حلبية وأحمد الشملة عضوا المجلس.

إلياس الجلاصي - البالغ من العمر 27 عامًا - يشغل مركز خط الوسط المهاجم، وقد سبق له اللعب بنادي الملعب التونسي قبل أن ينضم لصفوف فريق الترجي التونسي الذي لعب له لموسمين قبل العودة مرة أخرى لصفوف الملعب التونسي، حيث لعب معه لموسم واحد قبل الانتقال قبل نحو ثلاثة مواسم لصفوف الاتحاد الرياضي المنستيري والذي تألق في صفوفه بشدة.

وتعد صفقة إلياس الجلاصي، هي الثامنة للمصري البورسعيدي، خلال فترة الانتقالات الصيفية، بعد التعاقد مع كل من أحمد الشيخ، لاعب الأهلى ومصر المقاصة وبيراميدز السابق، والوافد لصفوف المصرى البورسعيدى من نادى بيراميدز، وأسامة الجزار لاعب اتحاد كلباء، وإسلام جمال وأحمد علاء مدافعا طلائع الجيش، وعمرو مرعى مهاجم بيراميدز، والذى لعب معارًا فى صفوف طلائع الجيش فى الموسم الماضي، ومحمد بلح الوافد لصفوف الفريق من نادى الصداقة الفلسطيني.

 

شارك المقالة عبر:

اترك تعليقا: