مجاهد يقترب من العودة لسباق انتخابات نادي سموحة


تستعد اللجنة الأولمبية خلال ساعات لحسم قرار عودة محمد مجاهد المرشح لرئاسة مجلس إدارة نادي سموحة، ليواصل من جديد مشواره في الانتخابات المقرر لها يوم ٢٩ أكتوبر المقبل، خاصة بعد قرار مجلس إدارة النادي باستبعاده من صراع الانتخابات.

وكشف مصدر باللجنة الأولمبية في تصريحات إعلامية، أن اللجنة حتى الآن تدرس الموقف الخاص باستبعاد المرشح على رئاسة سموحة المهندس محمد مجاهد وأسباب قرار المجلس باستبعاده من الانتخابات على أن يصدر القرار خلال ساعات؛ موضحًا أن موقف المرشح قوي للغاية وعودته تعتبر محسومة والطريق واضح أمامه للعودة للانتخابات واستكمال الصراع الانتخابي حتى النهاية.

شدد المصدر على أن المشوار القانوني أمام مرشح رئاسة سموحة مفتوح تمامًا، حتى أنه في حال تأييد اللجنة الأولمبية لقرار استبعاده فإن بإمكانه اللجوء لمركز التسوية والتحكيم للحكم بعودته أو اللجوء للقضاء الإداري بمجلس الدولة للفصل في عودته للانتخابات؛ مشيرًا إلى أن موقفه القانوني قوي للغاية، وإبعاد مجاهد عن المعركة الانتخابية لن يستمر طويلًا.

شارك المقالة عبر:

اترك تعليقا:

من الأبطال للأبطال

الأبطال نيوز - Alabtal News

الأبطال نيوز - Alabtal News
وكالة رياضية متكاملة لعرض كافة أخبار وأحداث الساحرة المستديرة محلياً وعربياً وإفريقياً بشكل جديد ، وتعد الأبطال نيوز إحدى منتجات مؤسسة الهداف الرياضية