مدير الدوري الإسباني: برشلونة أراد التفريط في ميسي الرواتب لم تكن عائقًا!


 فجر خوسيه جويرا، المدير العام الحالي للدوري الإسباني الممتاز، مفاجأة من العيار الثقيل، خاصة برحيل الأسطورة ليو ميسي عن برشلونة الإسباني في فترة الانتقالات الصيفية الماضية.


برشلونة فشل في تجديد عقد ليو ميسي بسبب اللوائح، والتي وقفت عائقًا أمام التجديد؛ بسبب ارتفاع رواتب لاعبي البرسا، وهو ما أكده رئيس النادي، خوان لابورتا في بيان رسمي.

وقال خوسيه جويرا في تصريحات إعلامية: "لا أعتقد إن ارتفاع الراتب سبب عدم تجديد عقد ميسي، الميزانية تُشير إلى أن برشلونة كان لديه فائض في الميزانية، كان بإمكانه التجديد لليو ميسي".

وتابع: "أعتقد أن هناك أسباب أخرى وراء عدم تجديد عقد ميسي، أسباب أخرى بخلاف ارتفاع الرواتب بالفريق، برشلونة لديه فائض في الميزانية، كان بإمكان النادي الحفاظ على ميسي".

وأنتقل ميسي إلى باريس سان جيرمان الفرنسي، وسجل أولى أهداف مع الفريق الباريسي، أمس الثلاثاء في مباراة مانشستر سيتي الإنجليزي، والتي انتهت بفوز رفاق ميسي بهدفين نظيفين، في إطار منافسات دوري أبطال أوروبا.


شارك المقالة عبر:

اترك تعليقا:

من الأبطال للأبطال

الأبطال نيوز - Alabtal News

الأبطال نيوز - Alabtal News
وكالة رياضية متكاملة لعرض كافة أخبار وأحداث الساحرة المستديرة محلياً وعربياً وإفريقياً بشكل جديد ، وتعد الأبطال نيوز إحدى منتجات مؤسسة الهداف الرياضية