سامي الشيشيني لـ "الأبطال نيوز": قرارات اتحاد الكرة ضد "شيكابالا" غير عادلة.. والأفضل للزمالك رحيل جنش


حوار- ناريمان ياسر

كشف سامي الشيشيني لاعب نادي الزمالك السابق، عن موقفه قرار الاتحاد المصري لكرة القدم، ضد محمود عبدالرازق شيكابالا، لاعب الفريق.

وقال الشيشيني، في تصريحات خاصة لـ "الأبطال نيوز": "قرارات اتحاد الكرة ضد شيكابالا لم تكن عادلة مطلقًا.. فترة الإيقاف طويلة جدا".

وأضاف: " كان من المفترض أن تتدخل أعضاء اللجنة المديرة للنادي، بدلا من شيكابالا لمنع حدوث أزمات، كل هذا كان من اختصاص اللجنة في مسألة التنسيق والتنظيم".

وعن مسألة بقاء حمزة المثلوثي وعودة حمدي النقاز، اللاعب السابق للفريق، قال النجم السابق للفريق:" من الأفضل بقاء المثلوثي بعد تطور المستوى وعدم رجوع حمدي النقاز، المثلوثي حصل علي خبرات كثيرة مع الزمالك، بينما النقاز هرب من الفريق  كل مباراة مستوى المثلوثي يتطور".

وفيما يخص حراس الزمالك: "الزمالك لديه أربع حراس مميزين والأفضل رحيل جنش بعد المشكلة التي وقعت مع باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق ".

وعن مباراة اليوم، التي ستجمع مصر وأنجولا، في التصفيات الإفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022، قال الشيشيني: "المنتخب المصري قادر على الفوز علي أنجولا اليوم في مستهل مشواره بالتصفيات لوجود فروق عديدة بين كلا الفريقين". 

وتابع:" لم يصعد منتخب أنجولا لأمم افريقيا من قبل، بالإضافة لوجود غيابات كثيرة في صفوفه، لكن منتخب مصر قادر على الفوز اليوم بنتيجة كبيرة وجيدة تليق باسمه".

 

شارك المقالة عبر:

اترك تعليقا: