بالأسماء .. ريال مدريد يفقد 6 لاعبين أمام فالنسيا

يفقد الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد، 6 لاعبين من عناصره الأساسية في مواجهة فالنسيا، التي ستُقام على ملعب الأخير، مساء اليوم الاحد، في إطار منافسات بطولة الدوري الإسباني الممتاز لموسم 2021/2022.

المباراة تُقام في تمام التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، العاشرة بتوقيت مكة المكرمة، بملعب "ميستايا" معقل فالنسيا، وتُلعب المواجهة في إطار منافسات الجولة الخامسة بالليجا، التي يحمل لقبها أتليتكو مدريد.

وتأكد غياب 6 لاعبين عن الريال بسبب الإصابة، وهم لاعب الوسط الألماني توني كروس، والظهير الفرنسي فيرلاند ميندي، والجناح الويلزي جاريث بيل، وصانع الألعاب الإسباني داني سيبايوس، والمخضرم البرازيلي مارسيلو، وأخيرًا المهاجم ماريانو دياز.

ومن المتوقع أن يبدأ ريال مدريد مواجهة فالنسيا، بتشكيل مكون من تيبو كورتوا في حراسة المرمى، وداني كارفخال كظهير أيمن وناتشو أيسر، وقلبي دفاع إيدير ميليتاو ودافيد ألابا.

وسط الملعب، يتكون من البرازيلي كاسيميرو وفيديريكو فالفيردي ولوكا مودريتش، والهجوم يتكون من لوكاس فاسكيز وفينسيوس جونيور، والنجم الفرنسي كريم بنزيمة.

 

شارك المقالة عبر:

اترك تعليقا:

من الأبطال للأبطال

الأبطال نيوز - Alabtal News

الأبطال نيوز - Alabtal News
وكالة رياضية متكاملة لعرض كافة أخبار وأحداث الساحرة المستديرة محلياً وعربياً وإفريقياً بشكل جديد ، وتعد الأبطال نيوز إحدى منتجات مؤسسة الهداف الرياضية