في بيان رسمي.. الأهلي يقرر خصم 300 ألف جنيه من لاعبي الفريق عقب خسارة السوبر المصري


أعلن النادي الأهلي، اليوم الأربعاء، أن محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي، قرر خصم 300 ألف جنيه من لاعبي الفريق الأول والجهاز الفني للفريق، في أعقاب خسارة الأهلي، للقب كأس السوبر المصري أمام طلائع الجيش.

وقال الأهلي، في بيان نشره عبر موقعه الرسمي: "انطلاقا من ثوابت النادي وفي ظل الدعم الكبير الذي يتم توفيره لمنظومة الفريق الاول لكرة القدم لتحقيق طموحات الأهلي وجماهيره، قرر الكابتن محمود الخطيب رئيس مجلس الإدارة والمشرف على قطاع كرة القدم خصم مبلغ ثلاثمائة ألف جنيه من كل لاعب بالفريق الأول، وخصم مثلهم من مدير الكرة و كل عضو بالجهاز الفني، وبنسب من بقية اعضاء الجهاز الاداري والطبي وفقا لرواتبهم".

وأشار النادي في بيانه، إلى أن هذا القرار، يأتي بعد أداء الفريق في مباراة السوبر مساء اليوم، والذي لم يكن يتناسب على الاطلاق مع القدرات الفنية الكبيرة التي يمتلكها هؤلاء اللاعبين وجهازهم الفني والاداري والطبي.

وأضاف البيان، أنه تقرر اتخاذ بعض الاجراءات الأخرى في ذات الاتجاه لحين عودة كل عنصر لتقديم المردود الذي يستحقه النادي وجماهيره.

وكان الأهلي، قد فقد لقب كأس السوبر المصري، بخسارته أمام طلائع الجيش، بنتيجة 3-2 بركلات الجزاء الترجيحية، بعد انتهاء الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل السلبي دون أهداف.

 

شارك المقالة عبر:

اترك تعليقا:

من الأبطال للأبطال

الأبطال نيوز - Alabtal News

الأبطال نيوز - Alabtal News
وكالة رياضية متكاملة لعرض كافة أخبار وأحداث الساحرة المستديرة محلياً وعربياً وإفريقياً بشكل جديد ، وتعد الأبطال نيوز إحدى منتجات مؤسسة الهداف الرياضية