الهوني واللافي على رأس قائمة منتخب ليبيا استعدادًا لمواجهتي مصر في تصفيات مونديال 2022


أعلن الإسباني خافيير كليمنتي، المدير الفني لمنتخب ليبيا، عن قائمة فريقه الذي يستعد لخوض مباراتي مصر، في إطار الجولتين الثالثة والرابعة من التصفيات الإفريقية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2022 بقطر.

وشهدت القائمة التي ضمت 27 لاعبًا، استدعاء العديد من النجوم، في مقدمتهم مؤيد اللافي، صانع ألعاب الوداد البيضاوي المغربي، ومعتصم المصراتي، مهاجم سبورتنج براجا البرتغالي، وأنيس سالتو، مهاجم الأهلي طرابلس الليبي، وحمدو الهوني، جناح الترجي التونسي، ومحمد صولا، لاعب وسط الصفاقسي التونسي.

ومن المقرر، أن يخوض منتخب فرسان المتوسط، معسكرًا تدريبيًا بتركيا بداية من السابع والعشرين من الشهر الجاري، استعدادًا لمواجهتي مصر في تصفيات المونديال.

وسيستضيف منتخب مصر، نظيره الليبي، يوم الثامن من أكتوبر، على ملعب برج العرب بالأسكندرية، يوم الثامن من أكتوبر في مباراة الجولة الثالثة، قبل أن يستضيف منتخب ليبيا، مواجهة الجولة الرابعة، والتي ستجرى يوم الحادي عشر من الشهر ذاته، على ملعب شباب بنينة ببنغازي.

ويحتل منتخب ليبيا، صدارة المجموعة برصيد 6 نقاط، من انتصارين على كل من الجابون وأنجولا، بينما يأتي منتخب مصر، في المركز الثاني، برصيد 4 نقاط، بالفوز على أنجولا، ثم التعادل أمام الجابون.

وجاءت قائمة منتخب ليبيا، على النحو التالي:


 

شارك المقالة عبر:

اترك تعليقا:

من الأبطال للأبطال

الأبطال نيوز - Alabtal News

الأبطال نيوز - Alabtal News
وكالة رياضية متكاملة لعرض كافة أخبار وأحداث الساحرة المستديرة محلياً وعربياً وإفريقياً بشكل جديد ، وتعد الأبطال نيوز إحدى منتجات مؤسسة الهداف الرياضية