تقارير: مصطفى محمد ينضم إلى بوردو الفرنسي قادمًا من جلطة سراي


كشفت تقارير صحفية فرنسية وتركية، إلى أن مصطفى محمد، لاعب جلطة سراي التركي، والمعار إليه من فريق الزمالك، بات على أعتاب الانضمام لصفوف فريق بوردو الفرنسي، خلال الساعات القليلة المقبلة، قبل غلق باب الانتقالات الصيفية في أوروبا.

وذكر موقع (20 Minutes) الفرنسي، أنه من المنتظر أن يصل مصطفى محمد، اليوم الثلاثاء، إلى بوردو، من أجل الانضمام للفريق الفرنسي، مقابل اللاعب النيجيري صامويل كالو، إلى جلطة سراي.

وكشفت صحيفة "صباح" التركية، عن تفاصيل الاتفاق الذي تم بين بوردو وجلطة سراي، بشأن الحصول على خدمات مصطفى محمد.

وذكرت الصحيفة، أن جلطة سراي قام ببيع مصطفى محمد، إلى بوردو الفرنسي، مشيرًة إلى أن النادي التركي سيفعل بند الشراء في عقده مع نادي الزمالك، بدفع مبلغ 4 ملايين دولار للنادي الأبيض، على أن يتم بيع اللاعب للفريق الفرنسي بمقابل مادي أعلي.

وأكدت الصحيفة، أن تم الاتفاق بين جلطة سراي وبوردو على انتقال مصطفى محمد، الذي بات في طريقه لفرنسا للخضوع للفحص الطبي.

وأضافت الصحيفة، أن جلطة سراي، اقتراب من التعاقد مع خليل درويش أوغلو، لاعب برينتفورد الإنجليزي، ليكون بديلًا للمهاجم المصري.

وبعد مستويات رائعة في الموسم الماضي، لم يستطع مصطفى محمد إظهار نفس الأداء هذا الموسم. ولم يسجل المهاجم المصري أي أهداف في المباريات الرسمية خلال الموسم الحالي.

وشارك مصطفى محمد، في 17 مباراة، خلال الموسم الماضي (في كافة المسابقات المحلية)، سجل خلالها تسعة أهداف.

 

شارك المقالة عبر:

اترك تعليقا:

من الأبطال للأبطال

الأبطال نيوز - Alabtal News

الأبطال نيوز - Alabtal News
وكالة رياضية متكاملة لعرض كافة أخبار وأحداث الساحرة المستديرة محلياً وعربياً وإفريقياً بشكل جديد ، وتعد الأبطال نيوز إحدى منتجات مؤسسة الهداف الرياضية