المحلة يضمن البقاء بنقطة ثمينة أمام دجلة


 ضمن الفريق الأول لكرة القدم بنادي غزل المحلة، البقاء في بطولة الدوري الممتاز بنسبة كبيرة للغاية، بعدما حقق تعادل ثمين، مساء اليوم الثلاثاء، في الوقت المُحتسب بدل من الضائع أمام وادي دجلة.


غزل المحلة أفتتح التسجيل في الدقيقة 28 من ركلة جزاء عن طريق أحمد الشيخ، وتعادل أحمد شريف لدجلة، قبل 3 دقائق من نهاية شوط اللقاء الأول.

في الدقيقة 70، سجل أحمد سعيد هدف ثاني لدجلة من ركلة جزاء، ومن ركلة جزاء أخرى تعادل المحلة عن طريق أشرف سيد في الوقت المُحتسب بدل من الضائع.

هذه النيتجة، رفعت رصيد غزل المحلة لـ33 نقطة في المركز الثالث عشر بفارق 7 نقاط كاملة عن أسوان السادس عشر، صاحب أول مراكز الهبوط.

فيما ظل وادي دجلة في المركز السابع عشر بـ24 نقطة، بفارق 4 نقاط عن البنك الأهلي الخامس عشر، صاحب أول المراكز الناجية من الهبوط.

وسيحل غزل المحلة في الجولة المقبلة ضيفًا على سيراميكا كليوباترا، فيما سيستضيف وادي دجلة فريق الاتحاد السكندري، الذي يلعب حاليًا أمام الزمالك على ستاد الإسكندرية.


شارك المقالة عبر:

اترك تعليقا:

من الأبطال للأبطال

الأبطال نيوز - Alabtal News

الأبطال نيوز - Alabtal News
وكالة رياضية متكاملة لعرض كافة أخبار وأحداث الساحرة المستديرة محلياً وعربياً وإفريقياً بشكل جديد ، وتعد الأبطال نيوز إحدى منتجات مؤسسة الهداف الرياضية