تفاصيل مران الأهلي الأخير قبل مواجهة سيراميكا كليوباترا

 


عقد بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، محاضرة فنية بالفيديو مع اللاعبين قبل انطلاق مران الفريق مساء اليوم الجمعة على ملعب التتش بالجزيرة.

شهدت المحاضرة الحديث عن بعض الأمور الفنية الخاصة بالتحضير لمباراة سيراميكا كليوباترا، المقرر لها التاسعة مساء غد السبت على استاد الأهلي we السلام، في إطار منافسات بطولة الدوري الممتاز.

ويدخل الأهلي مباراة سيراميكا كليوباترا بهدف تحقيق الفوز، ومواصلة مسيرة الانتصارات، في مشوار الحفاظ على لقب بطولة الدوري الممتاز.

وتصدر الأهلي مسابقة الدوري الممتاز برصيد 61 نقطة بعد الفوز على وادي دجلة بثنائية، في المباراة التي أقيمت بينهما أمس الأول على استاد الأهلي we السلام والمؤجلة من الجولة 22 في بطولة الدوري.

وسجل ثنائية الأهلي أمام وادي دجلة كل من: محمود عبد المنعم كهربا ومحمد شريف، ليرفع شريف رصيده من الأهداف إلى 17هدفًا يتصدر بها سباق هدافي مسابقة الدوري إلى الآن.

ويخوض الأهلي عدة مباريات مهمة، خلال الفترة المقبلة بعد مواجهة سيراميكا كليوباترا، غدًا السبت، حيث يواجه الإسماعيلي، يوم الأربعاء 11 أغسطس، ثم إنبي السبت 14 أغسطس، وبعد ذلك طلائع الجيش، ‏الثلاثاء 17 أغسطس، ثم المصري يوم الجمعة 20 أغسطس.

وبعد ذلك يخوض الأهلي مباراته أمام الجونة ‏أحد يومي ٢٣ و٢٤ أغسطس ويختتم مبارياته في الدوري الممتاز، بمواجهة أسوان أحد يومي ‏‏٢٦ و٢٧ أغسطس.‏

شارك المقالة عبر:

اترك تعليقا:

من الأبطال للأبطال

الأبطال نيوز - Alabtal News

الأبطال نيوز - Alabtal News
وكالة رياضية متكاملة لعرض كافة أخبار وأحداث الساحرة المستديرة محلياً وعربياً وإفريقياً بشكل جديد ، وتعد الأبطال نيوز إحدى منتجات مؤسسة الهداف الرياضية