رسميًا.. مانشستر يونايتد يتمم تعاقده مع كريستيانو رونالدو


أعلن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، اليوم الثلاثاء، إتمام تعاقده رسميًا مع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، قادمًا من يوفنتوس الإيطالي، وذلك حسبما ذكر في بيان رسمي.

وقال "يونايتد"، في بيان نشره عبر موقعه الرسمي، أن رونالدو وقع عقدًا مع النادي يمتد لعامين مع خيار التمديد لعام آخر، بشأن الحصول على البطاقة الدولية.

وكان مانشستر يونايتد، قد أعلن يوم الجمعة الماضي، عن توصله لاتفاق نهائي مع يوفنتوس، بشأن انتقال رونالدو إلى صفوفه، بشرط اتمام الاتفاق على الشروط الشخصية والتأشيرة والفحص الطبي.

ومن جانبه، عبر كريستيانو رونالدو، عن سعادته الكبيرة بالانتقال لفريق "الشياطين الحمر"، حيث قال: "مانشستر يونايتد ناد كان له دائمًا مكانة خاصة في قلبي ، وقد غمرتني كل الرسائل التي تلقيتها منذ الإعلان يوم الجمعة. لا أطيق الانتظار للعب في أولد ترافورد أمام ملعب ممتلئ وأرى كل المشجعين مرة أخرى. أتطلع للانضمام إلى الفريق بعد المباريات الدولية ، وآمل أن نحظى بموسم ناجح للغاية في المستقبل ".

أما أولي جونار سولشاير، المدير الفني لمانشستر يونايتد، فقد عبر عن سعادته بالتعاقد مع مانشستر يونايتد:

"نفدت الكلمات لوصف كريستيانو. إنه ليس فقط لاعبًا رائعًا ، ولكنه أيضًا إنسان عظيم. إن امتلاك الرغبة والقدرة على اللعب في المستوى الأعلى لفترة طويلة يتطلب شخصًا مميزًا للغاية. ليس لدي أدنى شك في أنه سيستمر في إثارة إعجابنا جميعًا وستكون خبرته حيوية للغاية للاعبين الأصغر سنًا في الفريق. تظهر عودة رونالدو الجاذبية الفريدة لهذا النادي وأنا سعيد للغاية بعودته إلى الوطن حيث بدأ كل شيء ".

وسيعود رونالدو، مجددًا لصفوف مانشستر يونايتد، الذي لعب لصفوفه لمدة ست سنوات، منذ أن انتقل إليه عام 2003 قادمًا من سبورتنج لشبونة البرتغالي.

وخاض النجم البرتغالي مع فريق "الشياطين الحمر"، 292 مباراة، سجل خلالها 118 هدفًا، وساهم في تتويجه بثلاثة ألقاب للدوري الممتاز، ولقبين لكأس الرابطة، ولقب لكأس الاتحاد الإنجليزي، إضافة إلى لقب لدوري أبطال أوروبا موسم 2007-2008، وكأس العالم الأندية عام 2008.

شارك المقالة عبر:

اترك تعليقا:

من الأبطال للأبطال

الأبطال نيوز - Alabtal News

الأبطال نيوز - Alabtal News
وكالة رياضية متكاملة لعرض كافة أخبار وأحداث الساحرة المستديرة محلياً وعربياً وإفريقياً بشكل جديد ، وتعد الأبطال نيوز إحدى منتجات مؤسسة الهداف الرياضية