تعليق غريب من يورجن كلوب على مجموعة ليفربول في دوري الأبطال!


 علق الألماني يورجن كلوب، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم لفريق ليفربول الإنجليزي، على قرعة مرحلة المجموعات بدوري أبطال أوروبا، حيث وقع الريدز في مجموعة نارية.


ليفربول جاء في المجموعة الثانية بجانب أتليتكو مدريد الإسباني، وإيه سي ميلان الإيطالي وبورتو البرتغالي، وتُعد هذه هي الأقوى في المجموعات؛ نظرًا لقوة الفرق الأبيض.

وقال يورجن كلوب في تصريحات إعلامية: "لقد ضحكت عندما رأيت القرعة، لأنها مجموعة صعبة للغاية، نحن لدينا حساب لم يكتمل مع أتليتكو مدريد، وبالطبع مواجهة ميلان تاريخية".

وتابع: "مباراتي بورتو صعبة بالطبع، لأننا فُزنا على بورتو في وقت سابق؛ ولذلك سيلعب الفريق البرتغالي على الانتقام مننا؛ ولكن هذه هي بطولة أوروبا، الأفضل يلعبون معًا".

وسيستضيف ليفربول في الجولة الأولى فريق ميلان، ثم سيحل ضيفًا على بورتو، ويخرج لإسبانيا لمواجهة أتليتكو مدريد، ثم يلعب أمام مدريد في الأنفيلد، ويخرج ضيفًا على ميلان في الجولة الخامسة، ويستضيف بورتو في الجولة الأخيرة.


شارك المقالة عبر:

اترك تعليقا:

من الأبطال للأبطال

الأبطال نيوز - Alabtal News

الأبطال نيوز - Alabtal News
وكالة رياضية متكاملة لعرض كافة أخبار وأحداث الساحرة المستديرة محلياً وعربياً وإفريقياً بشكل جديد ، وتعد الأبطال نيوز إحدى منتجات مؤسسة الهداف الرياضية