عمر جابر يطلب العودة للزمالك


 طلب عمر جابر، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، العودة للزمالك، بنهاية الموسم الجاري 2020/2021 والذي يُنافس فيه الأبيض بشراسة على درع الدوري العام.


الزمالك يحتل صدارة الدوري بفارق نقطتين عن الأهلي ثاني الترتيب وحامل اللقب في المواسم الخمس الأخيرة، ولا يتبقى على نهاية المسابقة سوى 4 جولات على النهاية.

وأشارت تقارير، بأن عمر جابر أبدى رغبته لمسوؤلي الزمالك في العودة إلى النادي، حيث إنه من ناشئين النادي، ومن "كباتن" الفريق، وتربطه علاقة قوية مع الجماهير البيضاء.

ولا يُقدم عمر جابر مع بيراميدز أفضل مستوياته، حيث إنه تسبب في خسارة نقاط للفريق في مبارياته الأخيرة، بعدما أرتكب على فريقه ركلات جزاء في مباراتين فقدا فيهما بيراميدز التقدم والفوز.

ويحتل بيراميدز المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري؛ ولكنه ضمن التأهل لكأس الكونفيدرالية في النسخة المقبلة، حيث أن الاتحاد المصري لكرة القدم رشح يوم 10 أغسطس الماضي الفريقين المُتأهلين للكونفيدرالية بناءً على الترتيب حينها.


شارك المقالة عبر:

اترك تعليقا:

من الأبطال للأبطال

الأبطال نيوز - Alabtal News

الأبطال نيوز - Alabtal News
وكالة رياضية متكاملة لعرض كافة أخبار وأحداث الساحرة المستديرة محلياً وعربياً وإفريقياً بشكل جديد ، وتعد الأبطال نيوز إحدى منتجات مؤسسة الهداف الرياضية