المصري ينفرد بالمركز الثالث بعد تعثر بيراميدز

أنفرد الفريق الأول لكرة القدم بنادي المصري البورسعيدي، بالمركز الثالث، بجدول ترتيب الدوري المصري، بتحقيق انتصار ثمين، على نظيره المقاولون العرب، بثلاثة أهداف لهدف واحد.

المصري والمقاولون لعبا بالجولة التاسعة والعشرين ببطولة الدوري والتي يحمل لقبها الأهلي في المواسم الخمس الأخيرة، وهو الذي يتصدر جدول ترتيب المسابقة بفارق المواجهات المباشرة عن الزمالك.

افتتح محمد عبداللطيف جريندو الأهداف للمصري في الدقيقة 21، ثم تعادل محمد حمدي زكي للمقاولون في الدقيقة 36، وسجل المصري هدفين عن طريق أحمد رفعت وعمر كمال عبدالواحد في دقيقتي 61 و83.

المصري يتواجد في المركز الثالث بـ46 نقطة، بفارق 3 نقاط عن بيراميدز الرابع بعد التعثر مساء اليوم الاحد أمام طلائع الجيش بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، فيما تجمد رصيد المقاولون عند المركز الرابع عشر بـ29 نقطة.

طلائع الجيش ارتفع رصيده لـ38 في المركز السابع، بفارق 5 نقاط عن بيراميدز الرابع، وهو المركز المؤهل لبطولة كأس الكونفيدرالية، التي يحمل لقبها فريق الرجاء البيضاوي المغربي.


 

شارك المقالة عبر:

اترك تعليقا:

من الأبطال للأبطال

الأبطال نيوز - Alabtal News

الأبطال نيوز - Alabtal News
وكالة رياضية متكاملة لعرض كافة أخبار وأحداث الساحرة المستديرة محلياً وعربياً وإفريقياً بشكل جديد ، وتعد الأبطال نيوز إحدى منتجات مؤسسة الهداف الرياضية