الأهلي يتوصل لاتفاق نهائي مع برايتون بشأن ضم بيرسي تاو

توصل مسئولو النادي الأهلي، لاتفاق نهائي مع نادي برايتون أند هوف ألبيون الإنجليزي، بشأن ضم الجنوب إفريقي بيرسي تاو، إلى القلعة الحمراء، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وأنهى مسئولو القلعة الحمراء، الصفقة بعد مفاوضات دامت نحو أسبوعًا بعدما نجح بيتسو موسيماني، المدير الفني للأهلي، في اقناع اللاعب بالتنازل عن مطالبه المالية الباهظة من أجل إتمام الصفقة.

وحسم الأهلي، الصفقة بالتوصل لاتفاق مع بيرسي تاو، على التوقيع مع النادي لمدة ثلاث سنوات.

واتفق الأهلي مع برايتون، على دفع مليون و800 ألف يورو، مقابل الحصول على خدمات اللاعب، وذلك على ثلاثة أقساط.

وستدفع إدارة القلعة الحمراء، مبلغ 600 ألف يورو، للنادي الإنجليزي، من أجل الحصول على البطاقة الدولية للاعب الذي وقع عقود انتقاله رسميًا إلى الأهلي، حيث يتبقي فقط توقيع العقود بين كلا الناديين.

وكان بيرسي تاو، قد انضم لصفوف برايتون، صيف عام 2018، قادمًا من صن داونز الجنوب إفريقي، بعقد يمتد لأربع سنوات، إلا أن لم يشارك مع الفريق، سوى في ست مباريات فقط.

وخاض تاو، عدة تجارب احترافية في بلجيكا، على سبيل الإعارة من برايتون، وذلك مع أندية يونيون سانت خيلويوزي، وكلوب بروج وأندرلخت.

ولعب بيرسي تاو، تحت قيادة بيتسو موسيماني، عندما كان مديرًا فنيًا لصن داونز، حيث خاض مع الفريق 100 مباراة، سجل خلالها 25 هدفًا.

 

شارك المقالة عبر:

اترك تعليقا:

من الأبطال للأبطال

الأبطال نيوز - Alabtal News

الأبطال نيوز - Alabtal News
وكالة رياضية متكاملة لعرض كافة أخبار وأحداث الساحرة المستديرة محلياً وعربياً وإفريقياً بشكل جديد ، وتعد الأبطال نيوز إحدى منتجات مؤسسة الهداف الرياضية