برشلونة يغلق أبوابه أمام أوباميانج لهذا السبب!

أغلق نادي برشلونة الإسباني، التعاقد مع المهاجم الدولي الجابوني، بير أوباميانج، هداف أرسنال الإنجليزي، في هذه الفترة، بعدما كان مُرشح بقوة لتعزيز صفوف البرسا.

أوباميانج يرتبط منذ فترة طويلة بالانتقال لبرشلونة، إلا أن هذه التقارير لم تفلح في أية فترة انتقالات فاتت، وعاد الحديث في الميركاتو الجاري، بعد رحيل الأسطور ليو ميسي.

وأشارت تقارير، بأن برشلونة يرغب فنيًا في التعاقد مع أوباميانج، إلا إن الظروف الاقتصادية للنادي حاليًا تقف عائقًا أمام هذه الرغبة، حيث أن البرسا مُطالب بخفض الرواتب أولًا ثم البحث عن التعزيز.

وتابعت التقارير، بأن برشلونة وضع على لائحة اللاعبين المعروضين للبيع، المدافع الفرنسي صامويل أومتيتي والمهاجم الدنماركي برايثويث بالإضافة للصاعد موريبا، وحال التخلص منهم، سيتم النظر لملف التدعيم، وعلى رأس الصفقات، أوباميانج.

وكان برشلونة تعاقد في الميركاتو الجاري، مع قلب الدفاع إيريك جارسيا، والظهير إيمرسون، بالإضافة للمهاجمين، ممفيس ديباي وكون أجويرو.

 

شارك المقالة عبر:

اترك تعليقا:

من الأبطال للأبطال

الأبطال نيوز - Alabtal News

الأبطال نيوز - Alabtal News
وكالة رياضية متكاملة لعرض كافة أخبار وأحداث الساحرة المستديرة محلياً وعربياً وإفريقياً بشكل جديد ، وتعد الأبطال نيوز إحدى منتجات مؤسسة الهداف الرياضية