موسيماني: أود أن يأتي بيرسي تاو إلى الأهلي


كشف بيتسو موسيماني، المدير الفني للأهلي، الستار عن احتمالية قدوم بيرسي تاو، لاعب برايتون الإنجليزي، إلى صفوف فريقه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وكانت تقارير صحفية، قد أشارت في وقت سابق، إلى دخول الأهلي في مفاوضات جادة مع إدارة برايتون للحصول على خدمات اللاعب.

وقال موسيماني في تصريحات لموقع "سيتيزين" الجنوب إفريقي: "أود أن يأتي بيرسي تاو إلى هنا وأي مدرب يرغب في الحصول على خدماته. دعه يأتي ويلعب في كأس العالم للأندية ، دعه يأتي ويراوغ. بيرسي لاعب استعراضي. إنه مثل ليونيل ميسي - لديه الكثير ليريه لك. دعونا نعطيه فرصة لإظهار ذلك. أود التوقيع مع بيرسي إذا وافق برايتون على بيعه. إذا استطعنا أن ندفع له ، يجب أن يأتي".

وأضاف: "بيرسي في أوروبا لمدة ثلاث سنوات حتى الآن ولنكن صادقين ، لم نشاهد بيرسي يلعب في إنجلترا. لقد رأينا بيرسي يلعب كرة القدم في بلجيكا ويمكن لفريق جنوب أفريقي محاولة التغلب على فريق بلجيكي. وأضاف موسيماني "يمكن للأهلي أيضا الفوز على فريق بلجيكي".

واقترح موسيماني مازحا أن نجم داونز السابق يقترب من سن التقاعد ، وإذا بقي في برايتون ، فإنه يخاطر بتعليق حذاءه دون "لعب كرة القدم".

وقال مدرب الأهلي: "بيرسي لم يلعب كرة القدم وهو يبلغ من العمر 28 الآن. هل نريده أن يعتزل بدون لعب كرة القدم؟ إنه لا يلعب في الدوري الإنجليزي الممتاز ، لقد استمروا في إعارته. لديهم قبل الموسم ، يلعبون مباريات ودية ولا يبدأون به كثيرا ... هذه حقيقة".

وأضاف موسيماني: "عليه أن يقرر ما إذا كان سيتقاعد دون أن يلعب كرة القدم لأن آخر مرة لعب فيها كرة القدم كانت عندما كان مع ماميلودي صنداونز وأنا معه. يجب أن يعتني بالشؤون المالية.

وتابع:"إذا حصل على نفس المال في الأهلي ، فيمكنه أن يأتي ويكون ملك الغابة. [الآن] لا يُظهر للناس ما هو قادر عليه. سيقول الناس إنه يقلل من مكانته ، هذا وذاك. لكنه لا يلعب حيث هو ".

 

شارك المقالة عبر:

اترك تعليقا: