رسميًا.. يوفنتوس يعلن استعادة مويس كين من إيفرتون


أعلن نادي يوفنتوس الإيطالي، اليوم الثلاثاء، تعاقده رسميًا مع مويس كين، قادمًا من إيفرتون الإنجليزي، على سبيل الإعارة لمدة موسمين، وذلك حسبما ذكر في بيان رسمي.

وقال النادي الإيطالي، في بيان نشره عبر موقعه الرسمي: " أعلن نادي يوفنتوس، أنه تم التوصل لاتفاق نهائي مع نادي إيفرتون، للاستحواذ المؤقت، على حقوق تسجيل اللاعب مويس كين، حتى 30 يونيو 2023 ، مقابل 7 ملايين يورو ، بواقع 3 ملايين يورو للموسم الرياضي 2021/2022 و 4 ملايين للموسم الرياضي 2022/2023.

وأشار البيان، إلى أن الاتفاق يمنح يوفنتوس حق الحصول على حقوق شراء اللاعب ، بشرط تحقيق أهداف رياضية معينة بحلول نهاية موسم 2022/2023، مضيفًا أن المبلغ المتفق عليه للاستحواذ النهائي هو 28 مليون يورو، تدفع على ثلاث سنوات.

وأضاف "يوفي"، أنه علاوة على ذلك، سيحصل إيفرتون على 3 مليون يورو بحد أقصى من المكافآت التراكمية عند تحقيق المزيد من أهداف الأداء الرياضي.

وكان كين، قد انتقل لصفوف إيفرتون، قادمًا من يوفنتوس، عام 2019 بعقد انتقال نهائي، يمتد لخمس سنوات، قبل أن ينضم لفريق باريس سان جيرمان الفرنسي، في الموسم الماضي، على سبيل الإعارة من النادي الإنجليزي.

 

شارك المقالة عبر:

اترك تعليقا: