فاركو يدخل معسكرا مغلقا مطلع سبتمبر ويكشف موعد اعلان صفقاته المحلية


كشف عاطف حنفى مدير الكرة بنادى فاركو أسباب تحفظ ناديه عن الكشف عن الصفقات المحلية الجديدة التي أبرمها النادى استعداداً للموسم الجديد ، وقال عاطف حنفى في تصريحات للمركز الاعلامى لفاركو:"نرفض الكشف عن الصفقات الجديدة التي تعاقد معها فاركو لان هؤلاء اللاعبين ينافسون في الدوري حتى الان برفقة أنديتهم وبمجرد نهاية المسابقة سوف نعلن عن الصفقات الجديدة".

ويضيف عاطف حنفى:"حتى اللاعبين الأجانب الجدد نتحفظ عن الإعلان عن هويتهم لحين انتهاء كافة الأمور التعاقدية ، وبدأنا فترة الاعداد منذ أسبوعين ونتدرب على فترتين لرفع اللياقة البدنية".

وأكمل مدير الكرة بفاركو:" من أول شهر سبتمبر سيدخل الفريق معسكر مغلق لزيادة الانسجام بين اللاعبين ، ونترقب تحديد موعد بداية الدوري الجديد لوضع خطة الاستعداد النهائية للمسابقة".

وتابع عاطف حنفى:"نخشى على الصفقات الجديدة من الاجهاد وتلاحم المواسم في ظل عدم حصولهم على راحة لمشاركتهم مع أنديتهم حتى الان في الدوري وسوف نمنحهم راحة بالتشاور مع الجهاز الفني عقب نهاية المسابقة".

شارك المقالة عبر:

اترك تعليقا:

من الأبطال للأبطال

الأبطال نيوز - Alabtal News

الأبطال نيوز - Alabtal News
وكالة رياضية متكاملة لعرض كافة أخبار وأحداث الساحرة المستديرة محلياً وعربياً وإفريقياً بشكل جديد ، وتعد الأبطال نيوز إحدى منتجات مؤسسة الهداف الرياضية