في بيان رسمي.. اتحاد الكرة يوقف عبدالرحمن مجدي لأسباب سلوكية


قرر الاتحاد المصري لكرة القدم، إيقاف عبدالرحمن مجدي، لاعب الإسماعيلي والمنتخب الأوليمبي، وذلك حسبما أعلن في بيان رسمي.

وقال اتحاد الكرة في بيان نشره عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي: "في إطار سياسة الشفافية التي ينتهجها الاتحاد المصري لكرة القدم، فإنه أثناء تواجد المنتخب الأوليمبي في اليابان و قبل المباراة الثانية بساعات قليلة تلقينا شكوى من فندق الإقامة ضد اللاعب عبدالرحمن مجدي فحواها الاساءة لإحدى العاملات بالفندق".

وتابع البيان: "وعلى الفور تم استبعاد اللاعب نهائيًا رغم تأكيده بأنه لم يقصد الاساءة ومن الممكن أن يكون سوء الفهم حدث بسبب اختلاف اللغة والثقافة وتم التحقيق بعد المباراة وتم احتواء الأمر حرصًا على التركيز و توفير الاستقرار لباقي اللاعبين و انتقلنا لبلدة أخرى لخوض المباراة الثالثة أمام استراليا ثم للقرية الأوليمبية في طوكيو لخوض مباراة ربع النهائي ثم توجهنا للمطار و منه للقاهرة". 

وأضاف الاتحاد، في بيانه، إلى أنه "بعد أن عاد الفريق بسلامة الله فإننا قررنا ايقاف اللاعب عبدالرحمن مجدي لحين انتهاء التحقيق و اتخاذ القرار النهائي بشأنه و ذلك لعدم التزامه و اختراقه للقواعد ".

وكان المنتخب الأوليمبي، قد ودع منافسات كرة القدم بدورة الألعاب الأوليمبية (طوكيو 2020)، من دور الثمانية، عقب الخسارة أمام البرازيل، بهدف دون رد.

ومن المقرر، أن تصل بعثة المنتخب الأوليمبي المصري، اليوم، إلى القاهرة، بعد انتهاء مشاركتها في أولمبياد طوكيو.

 

شارك المقالة عبر:

اترك تعليقا: