عرض إنجليزي لمحمد الشناوي

أشارت تقارير إعلامية، بأن هناك عرض إنجليزي لمحمد الشناوي قائد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، والحارس الأول في مصر وأفريقيا حاليًا.

الشناوي شارك مؤخرًا مع المنتخب الأولمبي في دورة الألعاب الأولمبية الجارية حاليًا "طوكيو 2020" وودع الفراعنة الاولمبياد من الدور ربع النهائي، وقدم الحارس صاحب الـ32 عام مستويات مميزة في البطولة.

وتابعت التقارير، بأن العرض جاء لمحمد الشناوي نفسه، والذي طلب أن يُنقل للنادي الأهلي من أجل اتخاذ قراره فيه، خاصة وأن نجم الفريق الأول حاليًا مُمتد تعاقد مع الأهلي لـ4 مواسم مقبلة.

ويتمسك الأهلي بمحمد الشناوي كونه قائد الفريق ونجمه الأول، كما إنه من المرشحين لجائزة أفضل لاعب في أفريقيا خلال الموسم الحالي، بعدما قاد الأهلي نحو التتويج ببطولتين دوري أبطال أفريقيا مُتتاليتين.

 

ويغيب الشناوي عن مباراة الأهلي ووادي دجلة، التي ستُقام غدًا الأربعاء، في لقاء مؤجل ببطولة الدوري المصري الممتاز لموسم 2020/2021 والذي يحمل لقبه الأهلي في المواسم الخمس الأخيرة.
 

شارك المقالة عبر:

اترك تعليقا:

من الأبطال للأبطال

الأبطال نيوز - Alabtal News

الأبطال نيوز - Alabtal News
وكالة رياضية متكاملة لعرض كافة أخبار وأحداث الساحرة المستديرة محلياً وعربياً وإفريقياً بشكل جديد ، وتعد الأبطال نيوز إحدى منتجات مؤسسة الهداف الرياضية