بمشاركة ميسي .. موعد مباراة ريمس وباريس سان جيرمان


 حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي باريس سان جيرمان، أمس الجمعة، انتصار عريض على مُضيفه بريست، بأربعة أهداف لهدفين، في إطار منافسات الجولة الثالثة ببطولة الدوري الفرنسي الممتاز لموسم 2021/2022.


باريس سان جيرمان يحتل صدارة الدوري بالعلامة الكاملة من 3 مباريات، ويحاول فريق العاصمة استعادة الدرع الذي ذهب لفريق ليل في الموسم الماضي في مفاجأة كبيرة.

وسيلعب باريس في مباراته المقبلة خارج ميدانه أمام ريمس، ضمن منافسات الجولة الرابعة بالدوري، مساء يوم الاحد، الموافق 29 أغسطس، في تمام التاسعة إلا ربع بتوقيت القاهرة، العاشرة إلا ربع بتوقيت مكة المكرمة.

ومن المنتظر، أن يُسجل النجم الأرجنتيني ليو ميسي مشاركته الأولى مع باريس سان جيرمان في مواجهة ريمس، فكان اللاعب أنتقل الأسبوع الماضي إلى باريس في صفقة تاريخية.

أسطورة كرة القدم، ميسي، سيرتدي قميص أخر غير برشلونة الإسباني، بعد التوقيع لباريس سان جيرمان في عقد يمتد لموسمين، وقد يمتد لموسم إضافي إن أتفق الطرفين على ذلك.

ويحتل ريمس المركز العاشر بنقطتين، وسيلعب غدًا الاحد، أمام ميتز في الجولة الثالثة.

شارك المقالة عبر:

اترك تعليقا:

من الأبطال للأبطال

الأبطال نيوز - Alabtal News

الأبطال نيوز - Alabtal News
وكالة رياضية متكاملة لعرض كافة أخبار وأحداث الساحرة المستديرة محلياً وعربياً وإفريقياً بشكل جديد ، وتعد الأبطال نيوز إحدى منتجات مؤسسة الهداف الرياضية