رسميًا.. "يويفا" يكشف عن قائمتي المرشحين لنيل جائزتي أفضل لاعب ومدرب في أوروبا


أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، عن قائمتي المرشحين لنيل جائزتي أفضل لاعب وأفضل مدرب في القارة الأوربية، عن الموسم الماضي (2020-2021)

وحسبما أعلن "يويفا" عبر موقعه الرسمي، فإن المرشحين للفوز بجائزة أفضل لاعب عن الموسم الماضي، هم الفرنسي نجولو كانتي، والإيطالي جورجينيو، لاعبا تشيلسي، والبلجيكي كيفين دي بروين، لاعب مانشستر سيتي.

وساهم كانتي وجورجينيو بفوز تشيلسي بلقب دوري أبطال أوروبا في الموسم الماضي، كما ساهم الأخير في تتويج إيطاليا بلقب يورو 2020.

ومن جانبه، أعلن "يويفا" عن المرشحين لنيل جائزة أفضل مدرب في القارة العجوز عن الموسم الماضي، وهم: الألماني توماس توخيل، المدير الفني لتشيلسي والإسباني بيب جوارديولا، المدير الفني لمانشستر سيتي، والإيطالي روبرتو مانشيني، المدير الفني لمنتخب إيطاليا.

وقاد توخيل، تشيلسي للتتويج بلقب دوري الأبطال، في حين ساهم جوارديولا، في وصول "مان سيتي" إلى المباراة للنهائية، بينما قاد مانشيتي، منتخب "الأزوري" نحو الفوز بلقب كأس أمم أوروبا 2020 على حساب إنجلترا.

ومن المقرر، أن يعلن "يويفا" عن هوية الفائزين بالجائزتين، خلال حفل قرعة دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا لموسم 2021-2022، والتي ستقام بمدينة أسطنبول التركية، يوم السادس والعشرين من أغسطس الجاري.

 

شارك المقالة عبر:

اترك تعليقا:

من الأبطال للأبطال

الأبطال نيوز - Alabtal News

الأبطال نيوز - Alabtal News
وكالة رياضية متكاملة لعرض كافة أخبار وأحداث الساحرة المستديرة محلياً وعربياً وإفريقياً بشكل جديد ، وتعد الأبطال نيوز إحدى منتجات مؤسسة الهداف الرياضية