بالأسم .. عرض إسباني لمحمد الشناوي

يُقدم محمد الشناوي، حارس مرمى منتخب مصر وقائد الأهلي، مستويات مميزة مع المارد الأحمر والفراعنة، وشارك مؤخرًا في دورة الألعاب الأولمبية الجارية حاليًا "طوكيو 2020" مع المنتخب الأولمبي.

الشناوي كان من نجوم الألعاب الأولمبية، حيث إنه لم يستقبل سوى هدفين، وقاد مصر للدور ربع النهائي، قبل الهزيمة أمام البرازيل بهدف نظيف، بعدما تأهل الفراعنة كوصيف للمجموعة الثالثة.

وأشارت تقارير، بأن نادي فياريال الإسباني مُهتم بضم محمد الشناوي صاحب الـ32 عام في فترة الانتقالات الصيفية الجارية، بعد أداءه الرفيع مع الأهلي ومنتخب مصر ومؤخرًا الأولمبي.


وتابعت التقارير، بأن المفاوضات حاليًا مع اللاعب وليس النادي الأهلي، والذي رفض مناقشة أي عروض، إلا في حالة إرسالها للنادي بشكل رسمي، وهو النظام المُتبع داخل القلعة الحمراء.

 

ويغيب محمد الشناوي عن مباراة الأهلي اليوم الأربعاء أمام وادي دجلة، وهي مواجهة مؤجلة ببطولة الدوري المصري الممتاز لموسم 2020/2021 والذي يحمل لقبه الأهلي في المواسم الخمس الأخيرة.

 

شارك المقالة عبر:

اترك تعليقا:

من الأبطال للأبطال

الأبطال نيوز - Alabtal News

الأبطال نيوز - Alabtal News
وكالة رياضية متكاملة لعرض كافة أخبار وأحداث الساحرة المستديرة محلياً وعربياً وإفريقياً بشكل جديد ، وتعد الأبطال نيوز إحدى منتجات مؤسسة الهداف الرياضية