لعدة أسباب .. الأهلي يفتح ملف تدعيم مركز حراسة المرمى


 فتح مسؤولو النادي الأهلي والجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم، ملف تدعيم مركز حراسة المرمى، في فترة الانتقالات الصيفية الجارية، حيث يضم الأهلي، الثلاثي محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير في هذا المركز.


محمد الشناوي، هو الحارس الأول في القارة الأفريقية حاليًا، ويلعب مع الأهلي بصفة أساسية، علي لطفي بديلًا له ولا يظهر بمستويات ثابتة مع الأهلي، والصاعد مصطفى شوبير لم يلعب سوى مواجهة رسمية وحيدة.

وعلم "الأبطال نيوز" أن موسيماني يُعيد التفكير في مركز حراسة المرمى، مع وجود مرشحين لتدعيم هذا المركز، حيث أن انخفاض مستوى علي لطفي أثر على مردود الشناوي، الذي اصبح يشعر بأنه بلا منافس في هذا المركز، حسبما يرى الجهاز الفني.

ويرغب الأهلي في التعاقد مع حارس مرمى مميز من الدوري المصري، ويأتي على رأس المرشحين المهدي سليمان حارس بيراميدز، ومحمد بسام قائد طلائع الجيش، والصاعد محمود جاد، بالإضافة للمخضرم الهاني سليمان نجم الاتحاد السكندري.

ولم يعلن الأهلي حتى اليوم عن أي صفقة صيفية، في الوقت الذي يتداول فيه الحديث حول إنهاء الأهلي لصفقات، الظهير الأيمن كريم فؤاد والجناح الموزمبيقي لويس ماكسوني والمهاجم الجنوب أفريقي بيرسي تاو.

شارك المقالة عبر:

اترك تعليقا:

من الأبطال للأبطال

الأبطال نيوز - Alabtal News

الأبطال نيوز - Alabtal News
وكالة رياضية متكاملة لعرض كافة أخبار وأحداث الساحرة المستديرة محلياً وعربياً وإفريقياً بشكل جديد ، وتعد الأبطال نيوز إحدى منتجات مؤسسة الهداف الرياضية