بعد مباراة مثيرة.. الرجاء يتوج بطلًا لكأس محمد السادس على حساب اتحاد جدة بركلات الترجيح

 


توج فريق الرجاء البيضاوي المغربي، بلقب بطولة كأس محمد السادس للأندية العربية الأبطال، وذلك عقب تغلبه على نظيره اتحاد جدة السعودي، بنتيجة 4-3 بركلات الجزاء الترجيحية، في المباراة النهائية للبطولة، والتي جمعتهما مساء اليوم السبت، على ملعب (الأمير مولاي عبدالله) بالرباط.

وجاءت نتيجة الوقت الأصلي للمباراة، مثيرة بالتعادل الإيجابي بأربعة أهداف لكل فريق.

افتتح البرازيلي برونو هنريكي، التسجيل للاتحاد، في الدقيقة الرابعة، لكن إلياس حداد، أدرك التعادل سريعًا للرجاء في الدقيقة الخامسة.

وأحرز محمود بنحليب، الهدف الثاني للرجاء، في الدقيقة 13، لكن "العميد" أدرك التعادل عبر البرازيلي رومارينيو، في الدقيقة 29.

ووضع زكريا الوردي، الرجاء في المقدمة من جديد، بإحرازه الهدف الثالث في الدقيقة 37، ثم أضاف سفيان رحيمي، الهدف الرابع، في الدقيقة 50.

لكن "رومارينيو"، تمكن من تقليص الفارق للاتحاد السعودي، بإحرازه الهدف الثالث في الدقيقة 53، قبل أن يتمكن اللاعب ذاته، من إحراز هدف التعادل في الدقيقة 64، لتصل المباراة إلى ركلات الجزاء الترجيحية التي حسمها الرجاء لصالحه.

وسجل للرجاء، كل من سفيان رحيمي، ومحمد زريدة، وعبد الإله الحافيظي، وعمر العرجون، وأهدر له عبدالإله مدكور.
وسجل للاتحاد، كل من رومارينيو، وإيجور كورونادو، وعبدالإله المالكي، وأهدر كل من برونو هنريكي، وفهد المولد.

شارك المقالة عبر:

اترك تعليقا:

من الأبطال للأبطال

الأبطال نيوز - Alabtal News

الأبطال نيوز - Alabtal News
وكالة رياضية متكاملة لعرض كافة أخبار وأحداث الساحرة المستديرة محلياً وعربياً وإفريقياً بشكل جديد ، وتعد الأبطال نيوز إحدى منتجات مؤسسة الهداف الرياضية