رسميًا.. سيمبا التنزاني يعلن رحيل انتقال الثنائي "ميكيسون" و"شاما" إلى ناديين في إفريقيا

أعلن نادي سيمبا التنزاني، اليوم الإثنين، رحيل الثنائي، الموزمبيقي لويس ميكيسون والزامبي كلاتوس تشاما عن صفوف الفريق، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وقال سيمبا في بيان نشره عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي: "يود سيمبا إبلاغ الجميع، أنه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، تلقى النادي عدة عروض للاعبيه من عدة أندية داخل القارة".

وتابع البيان: "سيمبا قد توصل رسميًا لاتفاق مع ناديين أجنبيين من أجل انتقال اللاعبين لويس ميكيسون وكلاتوس تشاما، إليهما بشكل نهائي".

وأردف: "فريقنا حقق نجاحات في دوري أبطال إفريقيا خلال السنوات الماضية، الأمر الذي فتح الباب للثنائي من أجل الانتقال خارجيًا".

وعبر النادي التنزاني، عن إمتنانه الشديد، لكلاتوس ولويس على خدماتهما الجليلة التي قدموها خلال فترة تواجدهما مع سيمبا. نحن دومًا نقدر الذكريات الرائعة التي تركوها لنا".

وأضاف: "وبانتقالهما لفصل جديد في مسيرتهما الكروية الاحترافية، فنحن نتمني لهم نجاحًا كبيرًا.. كلاتوس ولويس سوف يظلان للأبد جزءً من عائلة سيمبا.

 

شارك المقالة عبر:

اترك تعليقا:

من الأبطال للأبطال

الأبطال نيوز - Alabtal News

الأبطال نيوز - Alabtal News
وكالة رياضية متكاملة لعرض كافة أخبار وأحداث الساحرة المستديرة محلياً وعربياً وإفريقياً بشكل جديد ، وتعد الأبطال نيوز إحدى منتجات مؤسسة الهداف الرياضية