رسميًا.. ليفربول يعلن تجديد تعاقده مع "هندرسون"


أعلن نادي ليفربول الإنجليزي، اليوم الثلاثاء، تجديد تعاقده مع جوردان هندرسون، لاعب وسط الفريق، ليرتبط مستقبله بالريدز، على المدى الطويل.

وحسبما ذكر ليفربول، في بيان عبر موقعه الرسمي، أن قائد الفريق وقع عقده الجديد، في مركز التدريب في أكسا، ليضمن تمديد فترة بقاءه مع النادي الذي أمضى معه عشر سنوات.

ومن جانبه، عبر هندرسون عن سعادته بتجديد تعاقده مع ليفربول: "من الواضح أنني فخور للغاية بمواصلة الرحلة التي كنت فيها بالفعل هنا".

وتابع: "إنه لأمر مدهش أن يتم إنجازه في النهاية والتركيز فقط على التطلع إلى الأمام وما قد يحمله المستقبل".

وواصل هندرسون حديثه: "أنا في مكان مختلف بالطبع ، كلاعب وكشخص ، منذ أول مرة دخلت فيها. لقد تعلمت ونمت كثيرًا خلال وقتي هنا، ويجب أن أشكر الكثير من الناس من أجل هذا".

وأضاف: "لقد أحببت كل دقيقة منه، حتى عندما أنظر إلى الوراء في الأوقات الصعبة ، كنت لا أزال أستمتع بكوني جزءًا من نادي كرة القدم هذا. كلما استطعت فعل ذلك لفترة أطول ، كان ذلك أفضل بالنسبة لي حقًا. أريد أن أبقى هنا لأطول فترة ممكنة ، لقد قلت ذلك دائمًا".

واختتم قائد الريدز، حديثه: "مواصلة هذه الرحلة أمر لا يصدق بالنسبة لي ولعائلتي ، وآمل أن يشعر المشجعون والنادي بنفس الشعور."

وكان هندرسون، قد انضم لصفوف ليفربول، قادمًا من ساندرلاند، صيف عام 2011، حيث شارك معه في 394 مباراة، سجل خلاها 30 هدفًا.

 

شارك المقالة عبر:

اترك تعليقا:

من الأبطال للأبطال

الأبطال نيوز - Alabtal News

الأبطال نيوز - Alabtal News
وكالة رياضية متكاملة لعرض كافة أخبار وأحداث الساحرة المستديرة محلياً وعربياً وإفريقياً بشكل جديد ، وتعد الأبطال نيوز إحدى منتجات مؤسسة الهداف الرياضية