رسميًا.. اتحاد الكرة يوجه الشكر لشوقي غريب وجهازه الفني


قرر الاتحاد المصري لكرة القدم، توجيه الشكر للجهاز للجهاز الفني والإداري والطبي للمنتخب الأوليمبي، عقب انتهاء مشاركة الفريق في دورة الألعاب الأوليمبية (طوكيو 2020).

وقال الاتحاد في بيان رسمي: "تم توجيه الشكر للجهاز الفني و الاداري و الطبي للمنتخب الأوليمبي على ما قدموه خلال فترة عملهم التي تنتهي بنهاية الدورة الأوليمبية وذلك بعد حصولهم على بطولة إفريقيا المؤهلة للدورة الأوليمبية وخاضوا مباريات صعبة و نجحوا في الصعود بالفريق لربع النهائي متخطين الأرجنتين و أستراليا وكان الخروج أمام المنتخب البرازيلي حامل اللقب ".

وأشار اتحاد الكرة في بيانه، إلى أنه تمت "إحالة التقرير النهائي للكابتن شوقي غريب المدير الفني للفريق فور وروده للإدارة الفنية لدراسته و الاستفادة من التجربة". 

وأضاف الاتحاد في بيانه، إلى أنه سيتم صرف جميع المستحقات لأفراد الفريق الأوليمبي بعد ورود التقرير الفني والإداري، مشيرًا إلى أنه يتم إرسال التقرير التفصيلي للجنة الأوليمبية المصرية في أقرب وقت ممكن.

وكان المنتخب الأوليمبي، قد ودع منافسات كرة القدم بدورة الألعاب الأوليمبية (طوكيو 2020)، من دور الثمانية، عقب الخسارة أمام البرازيل، بهدف دون رد.

ومن المقرر، أن تصل بعثة المنتخب الأوليمبي المصري، اليوم، إلى القاهرة، بعد انتهاء مشاركتها في أولمبياد طوكيو.

 

شارك المقالة عبر:

اترك تعليقا: