رسميًا.. جون ستونز يمدد تعاقده مع مانشستر سيتي


أعلن نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، تجديد تعاقده مع جون ستونز، مدافع الفريق، بعقد طويل الأمد، وذلك حسبما أعلن النادي في بيان رسمي.

وقال مانشستر سيتي، في بيان نشره عبر موقعه الرسمي، أنه كان من المقرر أن ينتهى العقد السابق لستونز بنهاية الموسم المقبل، مشيرًا إلى أن العقد الجديد سيبقيه في النادي حتى صيف عام 2026.

ومن جانبه قال ستونز، في تصريحات للموقع الرسمي لمانشستر سيتي: "لا يمكنني أن أكون أكثر سعادة". أحب أن أكون جزءًا من هذا الفريق. يوجد الكثير من اللاعبين المتميزين هنا وأنا أعلم أنه يمكننا مواصلة الفوز بالألقاب ، وهذا هو تركيزي الأساسي".

وتابع: "العمل مع المدير الفني هو حلم - لقد علمني الكثير عن اللعبة وأشعر أنني أتعلم شيئًا جديدًا كل يوم".

وواصل ستونز، حديثه: "النجاح الذي حققناه في السنوات الأربع الماضية كان مذهلاً. لقد كان أن أكون جزءًا منه حلمًا أصبح حقيقة وأريد فقط مواصلة الفوز".

وأضاف: "هذا هو أفضل مكان بالنسبة لي للعب كرة القدم وتحقيق طموحاتي."

ويلعب جون ستونز، لصفوف "مان سيتي"، منذ صيف عام 2016، عندما إليه قادمًا من إيفرتون.

وشارك ستونز، مع مانشستر سيتي، في 168 مباراة (في كافة المسابقات)، سجل خلالها عشرة أهداف.

وساهم اللاعب، في تتويج فريقه بثلاثة ألقاب للدوري الإنجليزي الممتاز، ولقبين لكأس الرابطة، والدرع الخيري، ولقب لكأس الاتحاد الإنجليزي، إضافة إلى مساهمته في تأهل مانشستر سيتي إلى نهائي دوري أبطال أوروبا في الموسم الماضي.

 

شارك المقالة عبر:

اترك تعليقا:

من الأبطال للأبطال

الأبطال نيوز - Alabtal News

الأبطال نيوز - Alabtal News
وكالة رياضية متكاملة لعرض كافة أخبار وأحداث الساحرة المستديرة محلياً وعربياً وإفريقياً بشكل جديد ، وتعد الأبطال نيوز إحدى منتجات مؤسسة الهداف الرياضية