اللجنة الأولمبية تكشف عن من يحمل علم مصر في حفل ختام أولمبياد طوكيو


 كشف شريف العريان، سكرتير اللجنة الأولمبية المصرية، عن من يحمل علم مصر، في حفل ختام دورة الألعاب الأولمبية الجارية حاليًا "طوكيو 2020" وسيكون حفل ختامها غدًا الاحد.

مصر حققت نجاح مقبول لدرجة كبيرة في الاولمبياد، بعد التتويج بذهبية وأخرى فضية، و4 ميداليات برونزية، فيما كان منتخب مصر لكرة اليد قريب من ميدالية؛ لكنه أحتل المركز الرابع.

وأكد شريف العريان في تصريحات صحفية، بأن جيانا فاروق صاحبة الميدالية البرونزية في لعبة الكاراتيه وزن 61 كجم، ستحمل علم مصر في حفل ختام الاولمبياد،

وبرر العريان بأن مصر كانت مُطالبة بإرسال الأسم الذي سيحمل العلم المصري أمس؛ لذلك وقع الاختيار على جيانا فاروق، بصفته أول لاعبة مصرية تأتي بميدالية لمصر في الكاراتيه.

وقال العريان، بأن ما فعلته فريال عبدالعزيز اليوم بحصد الميدالية الذهبية إنجاز رائع؛ ولكن مصر كانت مُطالبة بتحديد الأسم الذي سيرفع العلم أمس، أي قبل مواجهات فريال.

وحققت مصر 4 ميداليات برونزية، أثنتين في منافسات التايكوندو، والثالثة في المصارعة الرومانية، والرابعة في الكاراتيه، فيما جاءت فضية في الخماسي الحديث، والذهبية في الكاراتيه.



شارك المقالة عبر:

اترك تعليقا:

من الأبطال للأبطال

الأبطال نيوز - Alabtal News

الأبطال نيوز - Alabtal News
وكالة رياضية متكاملة لعرض كافة أخبار وأحداث الساحرة المستديرة محلياً وعربياً وإفريقياً بشكل جديد ، وتعد الأبطال نيوز إحدى منتجات مؤسسة الهداف الرياضية