مجدي عبدالغني: عمرو السولية يرفض التجديد للأهلي


 قال الإعلامي مجدي عبدالغني، القائد السابق للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أن لاعب وسط الفريق، عمرو السولية، يرفض التجديد للأهلي، حيث أن عقده ينتهي بنهاية الموسم المقبل 2021/2022.


عمرو السولية من الركائز الأساسية في تشكيل الأهلي، وليس له بديل حقيقي قادر على تعويضه؛ لذلك يتمسك المدير الفني الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني ببقاءه في الأهلي، وترغب الإدارة في التمديد.

وتابع مجدي عبدالغني، عبر برنامجه التلفزيوني، بأن السولية رفض المقابل المالي الذي عرضه الأهلي عليه، وهو الحصول سنويًا على 11 مليون جنيه ليست خالصة من الضرائب، أي إنه سيحصل على 8 مليون جنيه.

وواصل حديثه، بأن السولية لديه عروض خليجية سيتقاضى فيها 3 أضعاف ما سيحصل عليه في الأهلي، ويرغب اللاعب في البقاء مع الأحمر، إلا إنه يشترط أن يحصل على مقابل مالي أكبر.

ويستعد السولية مع الأهلي لمواجهة الجونة، مساء بعد غد الثلاثاء، في إطار منافسات الجولة الثالثة والثلاثين، ببطولة الدوري المصري الممتاز لموسم 2020/2021 والذي يحمل لقبه الأهلي في المواسم الخمس الأخيرة.


شارك المقالة عبر:

اترك تعليقا:

من الأبطال للأبطال

الأبطال نيوز - Alabtal News

الأبطال نيوز - Alabtal News
وكالة رياضية متكاملة لعرض كافة أخبار وأحداث الساحرة المستديرة محلياً وعربياً وإفريقياً بشكل جديد ، وتعد الأبطال نيوز إحدى منتجات مؤسسة الهداف الرياضية