رضا عبدالعال لـ "الأبطال نيوز": حسام حسن لا يناسب الأهلي.. وأنصح الزمالك بالاستغناء عن "جنش"


حوار ناريمان ياسر

كشف رضا عبدالعال، النجم السابق لفريق الزمالك، عن موقفه بشأن انضمام حسام حسن، مهاجم سموحة لصفوف فريق الأهلي، خلال فترة الانتقالات الصيفية.

وقال عبدالعال، في تصريحات لـ "الأبطال نيوز": " الأهلي يصر علي ضياع فرحة جماهير ولاعبي نادي الزمالك بعد خطف صفقة حسام حسن مهاجم سموحة بعد رغبة إدارة الزمالك في التعاقد معه، حسام حسن لم يكن مناسب لنادي الزمالك والنادي الأهلي أيضا "

وتابع: "إمكانيات حسام حسن لا تليق بفريق الأهلي لوجود محمد شريف لأنه قادر علي التواجد بشكل أساسي في تشكيل الفريق. كان من الأفضل تواجد حسام حسن مع فريق آخر من أجل المشاركة لأنه لن يكون بديلًا لمحمد شريف، ولا يوجد مقارنة بين الثنائي. فشريف يعد أفضل مهاجم في الدورى المصري ولا يوجد له منافس".

وتحدث عبدالعال، عن الموقف الحالي فيما يخص حراس مرمي الزمالك، حيث قال" يجب رحيل محمود عبدالرحيم جنش عن صفوف الفريق الأبيض بعد الموقف الأخير مع الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني يعد قنبلة موقوتة واستمراره داخل الفريق سيسبب الكثير من المشاكل "

وأضاف:" دائما الزمالك يخسر البطولات لعدم صفاء النية، لو أن الإدارة تفكر بشكل صحيح، فإن يجب رحيل جنش، وبيعه نهائيا ورجوع محمد صبحي ليتواجد رفقة أبو جبل وعواد ومحمد صبحي في حراسة عرين الزمالك"

وأتم رضا عبدالعال حديثه قائلا"محمد صبحي لم يلعب علي الثنائي أبو جبل وعواد ، أو خروج جنش للإحتراف وتمهيد أحمد نادر السيد لانه لم يحدث مشاكل منه وبقاء صبحي في الإعارة من أجل اكتساب الخبرات"


شارك المقالة عبر:

اترك تعليقا: